قصات مميزة في أزياء ABSTRACT ZERO من DEL CORE

باقة من القطع المميزة بقصات مفصلة، وقطعاً جذابة تتدلى منها الكشاكش أو تنساب في طيات، كشفت عنها علامة DEL CORE في مجموعتها الجديدة ABSTRACT ZERO.

تشتمل المجموعة أيضاً على ملابس خارجية واقية، ومحبوطات ميتاليكية، وفساتين متهدلة، وبيرز فيها الفطر بشكل متكرر في إشارة إلى الطبيعة المتبدلة والمحولة التي شكلت مصدر إلهام المجموعة، فهو يزيّن الدانتيل ويظهر كنمط مطرّز على قطع الجامبر التي تعانق الجسم أو يتبلور على شكل قبّعة أو كتفصيل مميّز على حذاء، كما يطلّ في خطّافات كبيرة، وهي سمة أخرى تميّز الدار، لإغلاق الأحزمة وحقائب الكتف.



ويطغى الطابع الخريفي على أزياء ABSTRACT ZERO عبر ألوان تزاوج بين لمسات الأخضر والبني النحاسي الداكنة، وبين اللون الكريمي مع نفحات من الأحمر والأصفر المخضرّ والفضّي. كما أنها حافلة بالقصّات الطويلة والممشوقة، سواء في الفساتين المضلّعة أو المزوّدة بطيات، أم المعاطف المبطّنة والواسعة أو تلك التي تتمتّع بقصّات هندسية استثنائية.



وتجمع البلوزونات ذات الأكتاف المتهدّلة بين الرقي والحيوية. أما الأوراق فتتفتّح بطيّاتها على الفساتين الطويلة والقفارات، لتمنحها حساً من الحركة. كذلك، تزدان قطع المجموعة ذات اللون السادة بنقشات باهتة ودانتيل، فيما تضفي عليها اللمسات الميتاليكيّة إشراقاً لا مثيل له. وقد دخلت في صناعة هذه المجموعة تشكيلة من الأقمشة المتنوّعة، لاسيّما اللوركس والمخمل والحرير والصوف لتزوّد القطع بتفاصيل ملموسة.

وتكتمل مجموعة Abstract Zero مع أكسسوارات مميّزة، وأبرزها الصنادل وحقائب الكتف الصغيرة والقفازات والقبعات.




فيديو:
كيف تحول هوايتك في التصوير إلى مهنة ناجحة