تشكيلة تجسد السكينة لموسم ربيع وصيف 2022 من MCM

أطلقت دار الأزياء الألمانية MCM مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2022، تشتمل على القطع التي تزينها الألوان النابضة بالحياة والنقشات الجريئة والمريحة، حيث تتلاقى الجرأة مع العملانية لتؤمن نوعاً من التباين بين الملابس الرسمية والاستمتاع بالراحة.

قصات رسمية واضحة المعالم، وقصات عقوية، ورسوم جرافيكية جريئية وقصات انسيابية في مجموعة MCM جسدت مفهوم مرون التحرك والراحة. وتستلهم رموز الدار التقليدية مثل مونوغرام Visetos فتتوسع لتشمل الأكسسوارات والملابس الجاهزة المزدانة بأحدث شعار للدار ألا وهو مونوغرام Cubic.



تتضمن مجموعة Mode Travia حقائب جلدية تأتي بقفل جديد مميّز. وحقيبة الظهر Stark الاستثنائية المتشحة بتدرجات الألوان القوية من الأخضر والزهري والأصفر جنباً إلى جنب مع تدرجات الباستيل من الألوان نفسها. إضافة إلى مروحة كبيرة من السلع الجلدية، اتي استخدمت فيها باقة من المواد بما فيها قماش الجاكار المنسوج والنيلون والصوف/الحرير، فضلاً عن مواد مستقدمة من مصادر مستدامة مثل القطن العضوي والحرير المُعاد تدويره ونيلون إيكونيل والدنيم العضوي.



تنقسم المجموعة الجديدة إلى عدد من التشكيلات بدءاً من تشكيلة Après-Ski التي طُرحت في ديسمبر 2021 وصولاً إلى قطع تشكيلة Spring التي تصطبغ بألوان ناعمة وستتوفّر ابتداءً من فبراير 2022 في جميع أنحاء العالم في المتاجر وعلى الإنترنت.




فيديو:
تعلّم التصوير: درس اختيار الشتر سبيد المناسب