كيف تنسقين إطلالتك الشتوية

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على تنسيق أزياءك المختلفة لتتمتعي بإطلالة شتوية متميزة، بينها 3 خيارات ريسية تقدمها لك علامة الأزياء GANT، تضمن لك الدفء والراحة، وتمنحك إطلاقة أنيقة متميزة.

1. الأزياء الصوفية الناعمة
توفّر الأزياء المصنوعة من الفرو قطعاً أساسية في فصل الشتاء. ويُمكن تنسيق هذه القطع بكل سهولة من خلال انتقاء الألوان الحيادية كالأسود والبيج والبرونزي للحصول على إطلالة عصرية وأنيقة.



2. السترات الرياضية
لا يقتصر ارتداء السترات العملية المستوحاة من أزياء الفرق الجامعية على الفعاليات الرياضية فحسب، حيث تمثل هذه السترات خياراً مثالياً يجمع بين البساطة والعملية. وتشمل القطع الأساسية من تشكيلة علامة GANT لخريف وشتاء 2021 سترة رويالتي فارسيتي التي يمكن تنسيقها بشكلٍ رائع مع التصاميم الكلاسيكية مثل التقليمات المتقاطعة والنقشات المخططة والتقليمات العريضة الملوّنة.



3. سترات الصوف العملية
تبرز سترات الصوف العملية كخيارٍ مثالي لإطلالة شتوية غير رسمية. وتمنح هذه القطع الأساسية الدفء خلال أيام الشتاء الباردة، كما يمكن تنسيقها بعدة طرق للتألّق بإطلالاتٍ مختلفة.

GANT تعتمد في تشكيلتها لهذا الموسم على تصاميم كلاسيكية عملية استوحيت من الرياضات الأمريكية الشهيرة لتمنحك لمسة أكثر جرأة وعصرية.




فيديو:
تعلّم التصوير: درس اختيار الشتر سبيد المناسب