إطلالات أنيقة لهذا الشتاء من GANT

حملت تشكيلة خريف وشتاء 2021 من علامة الازياء الشهيرة GANT خمس إطلالات مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

فهالتشكيلة تتضمن كنزات هوي المريحة، وهي كنزات تتميز بالراحة والأناقة معاً. وتُعد كنزة الهودي الكلاسيكية من GANT إضافةً ضرورية لخزانة الملابس هذا الموسم سواءً للاسترخاء في المنزل أو للخروج وقضاء أوقات ممتعة. كذلك الأمر مع ملابس العمل من المنزل التي تعد مثالية لاجتماعات العمل من المنزل، حيث تجمع بين الأناقة غير الرسمية والراحة. وتشمل التشكيلة مختلف أنواع القمصان سواء الواسعة أو بأكمام قصيرة ودون قبة وقمصان بولو وغيرها الكثير.



سراويل الكارجو كانت من ضمن قطع تشكيلة جانت لهذا الموسم، فهي تلائم مختلف الأزياء والمناسبات، فهي خيار مثالي لقضاء الوقت بهدوء على تراس المنزل أو في الحديقة تحت أشعة الشمس، كما يمكن ارتداؤها مع أي قطعة من تشكيلة GANT الجديدة للخريف والشتاء. إلى جانب ملابس الخروج التي تتضمن سترات الصوف كارديجان وملابس التريكو وكنزات جيرسي الفضفاضة التي تجمع بين الأسلوب العصري والطابع العملي لطلة يومية أنيقة.

ولم تنس علامة GANT للأزياء أن تضيف لمستها الخاصة من الحيوية والإنتعاش إلى خزانة الملابس التقليدية، فهذه التشكيلة تتألق بألوان الأحمر والأصفر والبرتقالي والأخضر، مما يُبرز بقوة تدرجات البني والكحلي والأبيض والوردي والرمادي التي تتميز بها القطع الأصلية.




فيديو:
جزر المالديف: رحلة من العمر إلى أجمل جزر العالم