أزياء الأعياد المتألقة من تومي هيلفيغر

من وحي التقاليد القديمة والجديدة، وروح مدينة نيويورك، أطلقت علامة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger حملة موسم الأعياد لخريف 2021، بعنوان WORLD OF HILFIGER لتستقبل الموسم بفرح وإطلالة متميزة.

تستحضر حملة الأعياد مشاعر الحنين إلى الماضي بفرح، وتتطلع إلى المستقبل، فهي تصور لحظات الأعياد المرحة والصادقة التي يعيشها الأصدقاء، فيما يحتفي شعار الحملة بأساليب التعبير الحر عن الذات ويشجّع العملاء على الاحتفال بموسم الأعياد على طريقتهم الخاصة، سواء يحبّون ارتداء ملابس السهرة الأنيقة أم قطعاً تزدان بموضة الشارع أم يفضّلون البقاء في ملابس المنزل المريحة.



تشمل مجموعة الأعياد WORLD OF HILFIGER لخريف 2021 باقة واسعة من الإطلالات الخاصة بالأعياد تناسب كلّ أنواع الاحتفالات، بدءاً من الإطلالات الاحتفالية الفاخرة وصولاً إلى الملابس الفضفاضة المريحة المناسبة للأعياد. وتتضمن الملابس المريحة وملابس النوم الناعمة والرائعة للاستجمام في المنزل، وأبرزها السويت شيرتات والكنزات وملابس النوم، وتتوفّر هذه القطع في جميع المقاسات لتناسب العائلة بأكملها، كما أنّها مثالية لارتدائها خلال فترة الأعياد للشعور بالراحة والاستعداد لخوض العام الجديد بثقة.



أما ملابس السهرات النسائية فصممت لتتألق في موسم الأعياد، مثل جامبسوت برّاق بأكمام طويلة وفستان حريري برّاق مزدان بنمط من الشعارات الملكيّة والسلاسل. بالمقابل، ترفع سترة الشاكيت مستوى التحدي، إذ تعتبر قطعة انتقاليّة أساسيّة مصنوعة من مزيج من أنواع الصوف المستدام، ويقابلها الجاكيت المنفوخ الذي يضفي مرونة على إطلالتك إذ أنّه مبطّن بالريش للمزيد من الدفء.



فما ضمت تشكيلة الرجال معطفاً مصمماً بأسلوب يدوي على يد دار التصميم الإيطاليّة لارديني، فيضفي لمسة مميّزة على النزهات الشتائيّة في الهواء الطلق. كذلك، تتمتّع سراويل الاسترتش عالية الجودة بتقنيّات تنظّم درجة الحرارة الجسم، فتحصل على إطلالة رائعة فيما تنعم بالراحة. لا شكّ في أنّ مجموعة الأعياد لا تكتمل من دون بدلة التكسيدو المزدانة بصفّين من الأزرار والتي يغطّيها شعار ملكي بدرجة من اللون نفسه، والقميص الناعم ذي الملمس الحريري والمطرّز بشعار ملكي، والذي يمنحك إطلالة موسمية تحبس الأنفاس.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
جزر المالديف من الجو: فيديو درون لجزيرة كاجي في المالديف