عروض أزياء مدهشة لموسم الخريف والشتاء في دبي

الكثير من العروض المتميزة تحفل بها أنحاء دبي المختلفة خلال موسم خريف وشتاء هذا العام، لتشمل العديد من العلامات التجارية الرائدة وعروض الأكشاك الموسمية ومجموعات الأحذية المستوحاة من أحدث الفنون، إلى جانب باقة من الفعاليات والأنشطة التي تفرح الجميع.

فمطعم ناموس في منتجع فور سيزونز دبي، يستضيف متجراً موسمياً فريداً من نوعه مصمم بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد من ديور، يستمر حتى شهر مارس 2022. وجرى بناء هذا المتجر باستخدام تصميمات بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد مصنوعة من الفخار المحلي، حيث يجمع بين عناصر التصميم المستقبلية والذوق الرفيع والتقنية المتطورة. ويتميز بوتيك ريفيرا ديور الفاخر بتشكيلة رائعة من منتجات ديور ويعد إضافة جديدة إلى الوجهات التي ينبغي زيارتها في دبي.



أما جناح المرأة من كارتيه فيحط رحاله في معرض إكسبو 2020 دبي، ليستمر حتى مارس العام المقبل 2022، ويحتفي بصانعات التغيير من مختلف أنحاء العالم ضمن مشروع يسلط الضوء على مساهمة المرأة في المجتمع.

كما يعود أسبوع دبي للساعات في مركز دبي المالي العالمي، ليقدم لزواره أحدث التوجهات في عالم الساعات، وتستفيد دورة العام الحالي من الأنشطة والبرامج التي تتقاطع مع عالم الفخامة والساعات بما في ذلك الجلسات الحوارية التي تضم متحدثين من مجالات الفن والأزياء والتكنولوجيا وصناعة الساعات بالإضافة إلى تجارب فريدة من نوعها. ويبدأ أسبوع دبي للساعات من يوم الأربعاء 24 نوفمبر ويستمر حتى الأحد 28 نوفمبر.

ويقدم الفنان رامي عفيفي سلسلة من الأعمال الفنية الفريدة احتفاء بمعرض إكسبو 2020، حيث يمكن لعشاق الفنون والأزياء التمتع بها في دبي مول حتى 31 ديسمبر، فيما أطلقت علامة بوما المتخصصة في أزياء الشارع تشكيلتي إنفيوز وكروز رايدر. واشتهرت علامة بوما منذ فترة طويلة بملابس التدريب الرائعة وهذه التشكيلة ليست استثناءً حيث تضم مجموعة من التصاميم الأصلية والرائعة لكل من الرجال والنساء.



من جهته كشف متجر بلومنغديلز في دبي مول عن تشكيلته لخريف وشتاء عام 2021، متضمنة مجموعة رائعة من الملابس والإكسسوارات المنزلية والأحذية والمجوهرات ومستحضرات التجميل وغيرها، فيما يعرض متجر أنجلز في فندق أتلانتس تشكيلة فندي الجديدة لملابس الأطفال، والتي تضم مجموعة من المنتجات الرائعة المناسبة لجميع الأعمار والأذواق. وسيتم التبرع بمبلغ 15 درهماً للجمعيات الخيرية الشريكة في مختلف أنحاء العالم مع كل قطعة يتم بيعها.

ويمكن لعشاق الساعات التوجه إلى سيتي سنتر مردف حيث يقدم متجر تايم فالي ساعات من تصميم خمسة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في هذا المجال هي بوم آند ميرسييه وآي دبليو سي وجيجر لوكولتر وبانيراي وبياجيه. ويفتح هذا المتجر الفريد من نوعه أبوابه حتى فبراير 2022.




فيديو:
جولة في فعالية هواوي بدبي وأحدث الشاشات والراوترات واللابتوبات من هواوي