مجموعة دنيم من وحي اليابان من بيرلوتي

ابتكرت علامة بيرلوتي BERLUTI مجموعة دنيم جديدة محدودة الإصدار تحتفي بالعلاقة التي تربط العلامة مع اليابان، إذ تعود إلى تاريخ افتتاح العلامة لها أول متجر خارج أوروبا، في أحد ضواحي طوكيو المعروفة باسم "أيوما"، عام 1999.

استلهمت هذه المجموعة أسلوب صناعة قماش الدنيم الياباني ومن خبرة الشعب الياباني ودقّة انتباهه للتفاصيل، ولهذا تستخدم قماش الدنيم الخام المغسول بالماء لمدة قصيرة بهدف إعطائه مظهراً كاجوال ولوناً نابضاً بالحياة، وقد وضعت اللمسات الأخيرة عليه بواسطة نمط سكريتو المنقوش بشكل مزخرف ليكشف النقاب عن لون دنيم أبيض مطليّ بلمسات من الزنجار تظهر من خلالها روح الدار الأصليّة.



وصُنعت مجموعة القطع الجاهزة بدقّة وتشمل تشكيلة من الملابس الأساسيّة من بيرلوتي، بدءاً من القميص، وصولاً إلى جاكيت B-Way المزيّن بنمط سكريتو عملاق. كما يزدان الجينز والبلوزون القصير بتصاميم وأشكال الدينم الكلاسيكيّة، فيما يضفي قميص الأوفر شيرت الذي يأتي بجيب واحد لمسة عصرية فائقة عليها.

تشمل المجموعة أيضاً قطع جيرسيه مطرّزة بواسطة عملية معقّدة لتشبه قماش الدنيم، وتنطوي على سويت شيرت يمكن ارتداؤه على الوجهين وتي شيرت. وتضع قبعة البيسبول اللمسات الأخيرة على المجموعة.

للمزيد من المعلومات عن بيرلوتي، اضغط هنا..




فيديو:
أول معاينة عربية لكاميرا سوني الساحرة: Sony A7iv