تصاميم مستوحاة من النوادي في مجموعة HUGO الخاصة بالأعياد

أطلقت علامة الأزياء HUGO مجموعتها الخاصة بالأعياد ضمن حملة حملت اسم: REBOOT THE NIGHT، والتي بدأت بشكل رقمي لتتحول إلى حقيقة على أرض الواقع تبث الفرح والتواصل والتكاتف في حياة الجميع.

ويرتدي أعضاء الفريق تصاميم مستوحاة من النوادي ومأخوذة من مجموعة ما قبل ربيع 2022 للرجال والنساء من HUGO، والتي ترتكز بشكل كبير على اسم الحملة المستوحى من العالم الرقمي، فتضمّ نقشات غير واضحة ورسومات غرافيكية مستوحاة من عالم الألعاب الرقمية.



كما يزيّن اللون الأخضر واللون الميتاليكي لوحة الألوان الأساسية للمجموعة التي تشمل الأسود والرمادي والأبيض، ما يخلق تناقضات جريئة، فيما يبرز شعار HUGO الشهير بإصدارات جديدة تعبّر عن روح الاندفاع والاستمتاع باللحظة وتساعدك على التألّق بإطلالة ستحدث تأثيراً في أي وقت من اليوم.

وتتبعت الحملة خطى الفريق بينما يخطّطون لسهرة بسيطة بين الأصدقاء ثمّ يجتمعون معاً، وتصوّرهم بأسلوب سينيمائي كلٌّ في شقته ثمّ تتبعهم فيما يتجوّلون في المدينة خلال الليل. كذلك، تركّز الحملة على العناصر التي تجعل هذا الموسم مميزاً إلى هذه الدرجة وأهمّها الفرح والعلاقات المجتمعية المشتركة والصداقة، وكلّ ذلك في إطار الاحتفالات المسلية والمذهلة.




فيديو:
تجربة الغوص في المالديف: عالم تحت الماء