أجمل الإطلالات لحفلات الشواء

مع اعتدال الطقس، تتزايد حفلات الشواء في الهواء الطلق، ما يستدعي تجنب ارتداء الألوان البيضاء التي يمكن أن تتسخ بسهولة، وقد تتلطخ ببقع يصعب إزالتها.

إلا أن الجينز الغامق يعتبر خياراً مثالياً لإطلالة حفلات الشواء، خاصة ما تقدمه علامة Celio ضمن تشكيلة تيم بي بي كيو سراويل جينز الدنيم الخفيفة التي تتميّز بالعملية والراحة المطلقة وتلائم هذه المناسبات الفرحة.



ولضمان عدم تلوث الجينز بأي بقع غير مرغوبة، يمكن ارتداء مئزر أنيق كما يفعل العاملون في المتاجر، وهذا المئزر من Celio يحتوي على جيوب متعددة لحمل المقتنيات الشخصية. ويمكن اختيار المئزر القطني أو القماشي أو المصنوع من الدنيم، وتتوفّر ضمن متاجر الأدوات المنزلية.

كما ينبغي ارتداء النظارات الشمسية حتى لو كان الجو غائماً لحماية العينين من الدخان أثناء الوقوف بجانب المشواة. وكذلك لإخفاء نظرة الذعر من احتراق الدجاج المشوي.

التي شيرت مع سراويل الجينز من Celio يعتبر خيار مميز أيضاً، حيث يحظى سروال الجينز مع تي شيرت بشعبيةٍ واسعة عند الرجال، ويعد من الإطلالات المريحة التي يصعب الاستغناء عنها حتى خلال حفلات الشواء. وCelio وفرت الفرصة للجمع بين التي شيرت والجينز بتنسيقات مريحة وسهلة تجمع بين الأناقة والعملية.




فيديو:
عدسات سوني الصغيرة: Sony 25 - Sony 40 - Sony 50mm G