أزياء ومنتجات منزلية من رد تاغ

أطلقت علامة "رد تاغ" تشكيلة جديدة من الأزياء والمنتجات المنزلية التي توفر هدايا مثالية في جميع المناسبات.

تمزج تشكيلة الأزياء النسائية بين البساطة الراقية والفخامة المتكلفة، والتي تظهر في تدرجات الخوخي والوردي والتفاصيل المذهلة للترتر، في حين تتكامل الإطلالة مع إصدارات متناغمة من حقائب اليد الصغيرة والأحذية العصرية. أما تشكيلة الفتيان والفتيات فتجمع بين التصاميم الرائعة وأحدث توجهات الموضة، إذ يمكن تدليل الأميرات الصغيرات هذا العيد مع فستان جذاب يشرق بتدرجات الذهبي والكريمي والأبيض



بينما تكشف أزياء الفتيان عن خيارات أنيقة، تضمّ مجموعة من الملابس الصيفية الراقية وأزياء الدنيم والكاكي، والتي تتناغم مع توليفة متنوعة من الـ تي شيرت كلاسيكية الطابع والسراويل القصيرة ذات اللمسة الجذابة والألوان الزاهية. وتحفل تشكيلة رد تاغ للرجال بتصاميم راقية وخواص عملية، مع تركيز خاص على الأبعاد الأنيقة التي تعزّزها تدرجات الأسود والرمادي مع لمسات من الزخارف التقليدية. وتكتمل جاذبية القطع مع خيارات مناسبة من الأحذية المريحة والرياضية.

أما مجموعة الأدوات المنزلية الخاصة بعيد الأضحى فتعكس اهتماماً هائلاً بأدق التفاصيل من خلال الزخارف الذهبية على الأواني الصينية والزجاجية، إضافة إلى الخطوط الذهبية المتباينة على صواني التقديم والأواني المزينة بالذهب المطروق، ما يوفر إبداعات رائعة بلمسات ملكية. بينما تضفي الأغطية وإكسسوارات المفروشات مزيداً من الأناقة على أثاث أي غرفة.

للمزيد من المعلومات عن أحدث تشكيلات رد تاغ، اضغط هنا..






فيديو:
هواوي ميت باد برو - معاينة شاملة - HUAWEI MatePad Pro