موسم ما قبل ربيع 2022 من أزياء جيفنشي

يعبر المدير الإبداعي لجيفنشي، ماثيو م. ويليامز، في مجموعة الدار الجديدة لموسم ما قبل ربيع 2022، ع الرغبة بالجمع بين جذوره الأمريكية وحياته الجديدة في باريس، ويحتفي بالتعبير عن الذات، حيث جمعت القطع الأساسية، بدءاً من التي شيرتات والجاكيتات وصولاً إلى الأكسسوارات، ما بين القصّات المفصّلة والسمات الجمالية الجرافيكية التي تحمل بصمة المُصمّم من جهة، واللمسات العصرية التي يضفيها تشيتو على شعارات الدار من جهة أخرى.



وتتلاقى الأنماط التجريدية والمجازية مع شخصيات غير عادية مثل كلب الرسوم الكرتونية الذي ابتكره تشيتو كرمز للحماية والإخلاص.

وزيّنت نقشة Truehearted وهي نقشة لفتاة وقلب استوحاها الفنّان من البوب، قطعاً رجاليةً ونسائيةً، فيما يظهر نمط القلب مع أحرف G الأربعة حيث يتزاوج جوهر دار جيفنشي وبصمة الفنّان، في ألوان متباينة. ومع هذه الرموز، يرتقي ماثيو م. ويليام بمعايير جيفنشي إلى آفاق غير مسبوقة من الجرأة.



أما التصاميم المستوحاة من الحِرَف اليدوية، على غرار نمط شبكة العنكبوت مفاهيم القوّة والهشاشة، فتقدم قطعاً خارجة عن المألوف ومبهرة للعين في الوقت عينه. إذ تُعزّز العناصر التزيينية المبتكرة حديثاً الحلّة التي تطلّ بها الحقائب المتميّزة لدى دار جيفنشي. وتوفّر السلاسل، وحبّات الخرز المعدنية وزركشات الباندانا إطلالةً تحمل بصمةً شخصيةً أكثر، فيما برز مهرِّج تشيتو كقطع مجوهرات. تضفي شبكات الجسم الدقيقة والمرصّعة بأحجار الكريستال تبايناتٍ جذابةً على القطع الهندسية والإطلالات الانسيابية غير المتماثلة حدّ سواء.

تطغى على هذه المجموعة لوحة ألوان دافئة، ومزيج نابض بالحيوية من الخامات ولمسات عصرية على القطع التزيينية والزركشات، ممّا يبعث في التصاميم متعددة الاستخدامات طاقةً عصريةً تلائم أذواق الرجال والنساء على حدّ سواء.

ستتوفّر مجموعة جيفنشي لما قبل ربيع 2022 في المتاجر اعتباراً من 5 نوفمبر 2021.




فيديو:
موسوعة الفيديو (فيديوبيديا) الحلقة 12: ما هي أنواع كروت الذاكرة وسرعاتها