State of REM ملابس فاخرة ومريحة

ولدت فكرة State of REM لتؤكد أهمية خلق جو مثالي للنوم دون تنازل عن الجودة والأناقة، فانطلقت من الإمارات، تصميماً وإنتاجاً، لتقدم ملابس نوم حريرية فاخرة ولوازم تكميلية تعطي المرأة العصرية كل ما تحتاجه للحصول على نوم مريح يناسب بسلاسة حياتها اليومية.

صنعت ملابس State of REM من الحرير 100% بألوان خالدة لا تنتهي صيحتها أبداً، فتصميماتها فريدة وكلاسيكية في آن واحد، صممت لتشعري وكأنها طبقة ثانية من البشرة. ولأن الإنسان يقضي في المتوسط حوالي نصف عمره نائماً، أدركت State of REM الحاجة للتركيز على تحسين النوم، واستخدمت حرير من أعلى الدرجات من مصدر خاص، مصنوع بأصباغ غير سامة لتضمن حصولك على أفضل نوم ممكن.



سميت المجموعة الأولى من State of REM بـ"مجموعة الامتنان"، فهي معتدلة وأنثوية، وتأتي بلاثة ألوان متميزة وتصميمات متنوعة ومريحة وفضفاضة تناسب جميع الأذواق، ويمكن ارتداؤها خارج المنزل مع الكعب العالي، أو داخل المنزل للاسترخاء والهدوء.

اسم " State of REM" يعني حالة النوم العميق، وهو بالضبط ما تجسده العلامة التجارية. تقول "ناتاشا إنمان" مؤسسة State of REM: "أردت أن أصنع علامة تجارية تدرك حاجة المرأة للشعور بالراحة خلال اليوم، وأيضاً للنوم حالمة مرتاحة وهي مرتدية أكثر ملابس مريحة ارتدتها طوال عمرها. صنع هذه الماركة حالم، وصنعها للحالمين".

لزيارة موقع علامة State of REM، اضغط هنا..







فيديو:
ضجيج، فيلم قصير من ميديا مشن- Noise: A Short film by Media Mission