عناصر متناغمة في مجموعة خريف وشتاء 2021 من MCM

كشفت علامة الأزياء الألمانية MCM عن مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2021، والتي استلهمتها من الاندماج بين العوالم الافتراضي، والواقعي والمجتمعي، للاحتفاء بحيوية الجمود وبسكون الحركة من خلال مفهوم استثنائي من وحي مدرسة النيوهاوس.

تظهر التصاميم الرسمية واضحة المعالم، كذلك القصات العفوية والرسوم الجرافيكية الجريئة والأنماط الانسيابية منحنية الأضلاع، لتزاوج قواعد الدار التقليدية والأنماط والمواد والقصّات الحديثة، معلنةً عن نقلة نوعية من تأثيرات الباوهاوس إلى تصميم النيوهاوس حيث يتلاقى الاستكشاف والاكتشاف.



تحاكي تصاميم العلامة متعددة الاستخدامات جوهر مرونة التحرّك والسفر بسلاسة مطلقة. وقد صُمِّمت الأكسسوارات الهندسية العصرية للاستخدام في مناسبات عديدة، في حين أنّ التفاصيل المطاطية الجريئة التي تحمل بصمة أم سي أم تزيّن حقائب الظهر، وحقائب اليد، وحقائب العطلة والحقائب التي تُحمل جانبياً على الجسم.تتزاوج القصّات واضحة المعالم مع المواد الفاخرة والعملية في آنٍ معاً في الملابس لابتكار تأثيرات وخامات سابقة لعصرها. كما أنّ التطبيقات الجرافيكية النابضة بالحيوية والمفعمة بروح الشباب تزيّن قطع الجيرسيه، والمحبوكات والقطع الخارجية، في حين أنّ ارتداء القطع على شكل طبقات أصبح في منتهى السلاسة.



وتمّ تنسيق بنقشة المربّعات الرسمية "برينس أوف ويلز" مع النايلون المتين المعاد تدويره، فيما اقترنت السويت شيرتات والتي شيرتات وسترات الهودي المصنوعة من القطن العضوي والمزيّنة برسوم جرافيكية بمعاطف وجيليهات مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره.كذلك، يبرز المزيج بين المواد الصناعية والطبيعية عالية الأداء أمام العناصر في حين أنّ الجلد المربوط والخفيف يعزّز مرونة التحرّك في العالم الجديد الخاص بالعلامة.

وفي إطار فئات القطع العصرية التي أطلقتها أم سي أم مؤخراً، تشمل التشكيلة وسائد، وماسكات للنوم وأخفافاً بالإضافة إلى جوارب، وجوارب محبوكة ضيّقة، وقبعات من الفرو وأحذية سلايد للاسترخاء داخل المنزل وللاستمتاع بالحياة خارج المنزل على حد سواء. تحتفي كلّ إطلالة بسلسلة من التباينات، بين إطلالة النهار وإطلالة المساء، الإطلالة البسيطة والإطلالة الجريئة، الإطلالة الرسمية والإطلالة الكاجوال. وتجتمع الأنماط الجرافيكية المستوحاة من العناصر أمام نمط فيسيتوس (Visetos) الذي تشتهر به أم سي أم، لترمز إلى رحلة من الماضي إلى المستقبل.




فيديو:
أفضل فلاش صغير الحجم لكاميرات سوني