أزياء خريف 2021 من هارفي نيكلز

أعلنت هارفي نيكلز عن وصول الإصدار المسبق لتشكيلة خريف 2021، والتي تعكس أجواء الموسم المشمسة للنساء والرجال، وتركز على الإطلالات اليومية العملية والتي تتحدى الزمن مع لمسة من البهجة مستوحاة من أجواء الصيف.

تتميز تشكيلة أزياء النساء بطابع مشرق، وتضفي أجواء من الطاقة الإيجابية من خلال التصاميم الخالدة والألوان التي لا تخرج من السياق. الفساتين انسيابية مصنوعة من الأقمشة الرقيقة الناعمة، بينما توفر الإطلالات ذات الطبعات الكاملة من جوزيف والأزياء المصنوعة من الحرير من جوناثان سيمخاي خيارات عملية تعزز تألق المرأة العصرية. وهناك أيضاً تصاميم متجددة من طبعات الزهور المثالية للشاطئ وغير ذلك الكثير، بينما يفاجئنا سيلف بورتريت بتصاميم جديدة تتسم بالبساطة تأتي بأحزمة على الخصر، لتشكل إضافة جديدة ورائعة في خزانة ملابس المرأة المتأنق.



وتتمتع أزياء العمل بإطلالة أنيقة مع خياطة متقنة وألوان زاهية، ويمكن تنسيقه مع الصنادل ذات الشرائط. كما أن الفساتين بقصات وألوان تعكس الشغف للموسم، والتنانير والبلايز يمكن ارتدائها على الدوام.

ولإكمال أي إطلالة بكل سهولة، تضفي مجموعة ميسوما للمجوهرات الرقيقة من الذهب والفضة لمسة من الجمال والرقي من خلال خيارات مبتكرة من القلائد، الأساور والأقراط – أما بالنسبة إلى حقائب اليد، فقد برزت الأحجام الصغيرة والكبيرة ذات الألوان البراقة والمقدمة من جاكيموس إلى جانب الخيارات المصنوعة من الجلد المرن والعملي بألوانه المتعددة من كلوي.



من جهة أخرى، كشفت تشكيلة أزياء الرجال عن مختارات أكثر عملية لجهوزية تامة للارتداء في أي وقت مع طبعات بسيطة وأقمشة خفيفة مقدمة من كوماس، أما الألوان الأحادية من بريفيو فهي الحل الأمثل للمظهر العملي والمريح. كما أوجدت قمصان البولو والشورتات اليومية للماركة الجديدة تشي حلولاً مختلفة لإطلالات الصيف بارتدائها كتدرجات لونية أحادية أو تنسيقها مع ألوان مفعمة بالجرأة. تقدم دولتشي اندغابانا، اندليس جوي والماركة الحصرية أهلواليا بدائل أكثر جرأة مقارنة بتصاميم وألوان الموسم، حيث استخدموا التصاميم ذات الطبعات الكبيرة التي يمكن تنسيقها مع الشورتات القصيرة، الصنادل والنظارات الشمسية.

ولإضافة المزيد من المرح إلى أيام الموسم المشمسة، اكتشفوا تشكيلة فريسكوبول كاريوكا x غاريت لايت من المضارب ومناشف الشاطئ وأكثر من ذلك. كما تعد الإكسسوارات المقدمة من ميانساي وتايتل اوف وورك من الفضة الإسترلينية مع الدلايات الملفتة وغيرها رفيقكم الأنيق لإطلالاتكم الصيفية.



تتراوح خيارات أحذية الرجال بين الجلد والشمواه التي يحب الرجال ارتدائها يومياً بألوان جديدة من اكسل اريجاتو بينما تعد الماركة النباتية كلاي الخيار المستدام لأحذية الموسم اليومية. وبالطبع لا تكتمل خزانة ملابس صيفية من دون الصنادل، وهنا يأتي دور أكني ستوديوز وسويكوك بأنماطهما الكلاسيكية سهلة الارتداء.




فيديو:
عملاقة الفيديو من سوني: Sony FX3