فساتين بليسيه أنيقة من ليم

في موسم ربيع وصيف 1994، أطلق مصمم الأزياء الياباني الشهير إيسي مياكي تشكيلة بليتس بليز، والتي تضمنت تصاميم بقصات أنيقة ومتنوعة تطغى عليها الثنيات، الأمر الذي لاقى رواجاً كبيراً تردد صداه اليوم، بعد 27 عاماً، حيث ما زال قماش البليسيه بوزنه الخفيف وطبيعته الإنسيابية صيحة مفضلة في عالم الموضة.

ففي هذا الموسم، برزت صيحة البليسيه في عروض عدة دور أزياء، في مقدمتها دار فيرساتشي التي قدمت فساتين ضيقة حيوية وبلوزات مزينة بطبعات مميزة بإلهام من أجواء البحر. فيما أطلقت علامات أخرى مثل ديون لي ونانوشكا إطلالات أكثر بساطة.



ويعود البيليسيه هذا الموسم بحلة جديدة تركز على الطبقة السطحية من القماش من خلال خيارات مختلفة من الأقمشة والثنيات.

وتعد أشهر الصيف بحرارتها العالية، إضافة إلى الإنطلاق بعد شهور طويلة من الحجر المنزلي، فرصة لعاشقات الموضة للبحث عن تصاميم أنيقة ومريحة في الوقت نفسه، وهو ما تقدمه منصات عروض الأزياء جامعة بين الصيحات العصرية والتصاميم العملية المريحة المزينة بثنيات صغيرة.



أما علامة ليم، فتقدم هذا الموسم تشكيلة من فساتين البليسيه الأنيقة بلمسات عصرية وقصات عملية وأسعار مقبولة، لتنمح عاشقات الأناقة فرصة التألق بإطلالة فاخرة. تحاكي الأجواء الصيفية وتنبض بالحياة من خلال ألوان تتراوح بين تدرجات الأبيض والذهبي اللامع والأزرق المائل إلى الأخضر والأزرق الداكن والأسود القاتم مع لمسات من ألوان نابضة بالحياة مثل الأصفر والبرتقالي والأزرق.




فيديو:
أغرب طرق التحية حول العالم