احتفال بالطاقة الإيجابية في أزياء مانجو الجديدة

أطلقت علامة مانجو للأزياء، MANGO مجموعتها الجديدة التي تحتفي بالحياة والطاقة الإيجابية، مع ملابس النجوم مثل الفساتين أحادية اللون، والفساتين ذات الطبعات الزهرية والمخدرة.

الإضافة إلى ذلك، تصبح الفساتين الشفافة المصنوعة من قطن الفوال أو البوبلين حليفة على مدار 24/7 في أيام الصيف الطويلة. وتحتل التيشيرتات المطبوعة والفساتين الصغيرة والسترات المصنوعة من الكروشيه والمستوحاة من السبعينيات مركز الصدارة، إلى جانب القطع الأساسية من الدنيم ذات الأجواء القديمة.



وتسودُ لوحة ألوان من الأزرق والأخضر التفاحي، والتي تعكس الصفاء. وفي الإكسسوارات، تُضفي قبعات الدلو الزهرية والنظارات الشمسية الرجعية الإطلالة المثالية. فالكل معاً، يحققون مظهراً متدفقاً ومريحاً وممتعاً ينفصل عن الشكليات ويدعو إلى متعة البحر الأبيض المتوسط.

يجمع العرض الرجالي بين الملابس الكاجوال المختلفة لخلق مظهر استرخاء وخالٍ من الهموم. وتهيمن السراويل المريحة أو الفضفاضة، كما هو الحال بالنسبة للقمصان المطبوعة ومجموعات البوبلين والملابس الجديدة في ملابس الحياكة، مثل سترات البولو. وتقدم ظلال اللون الأصفر والبرتقالي والأزرق نفسها على أنها الاقتراح الجديد هذا الموسم. كما يتم تمييز التفاصيل الرسومية والخطوط، وتفسيرها بطريقة متطورة في أنماط صلبة.




فيديو:
قواعد التصوير الأربعون: عشر قواعد في تصوير البورتريه