مجوهرات مثالية لعيد الأم من Garrard

أطلقت دار Garrard تشكيلة مختارة من القطع المتميزة المناسبة لتكون هدية مثالية في عيد الأم، وتشكل عربون امتنان لمن وهبت الحياة والحب دون مقابل.

وتتنوع المجموعة الواسعة بين الأقراط والخواتم الساحرة والقلائد والأساور الفريدة التي تبرز بتصاميم متنوعة وفاخرة تخاطب السيدة العصرية الأنيقة. وتشمل تشكيلة "وينجز إمبريس" التي استقت إلهامها من أطياف قوس قزح التي تعكس ضوءاً ساحراً عبر بلورات الكريستال. وأبدعت العلامة في صياغة توليفة لافتة من الياقوت الوردي والأصفر والأزرق الفتح ضمن تخريمات أجنحة الملاك التي ترمز إلى السلام والنقاء والحماية من الخطر.


واستحضرت تشكيلة "فانفير" حي المسرح في لندن عندما كانت الحفلات التنكرية وأمسيات الأوبرا في أوجها. وتتميز أقراط وقلادة ’كاسكيد‘ بتطعيمات من عرق اللؤلؤ تزين تصميماً مستوحى من شكل المروحة اليدوية، فيما تتلألأ قطع الألماس في زخارف تجسد تصاميم مستوحاة من رموز الأسرة الملكية البريطانية والتي لطالما اقترنت باسم الدار.

أما تشكيلة "ريجال كاسكيد" فتذكر بتزيين الدار للصولجان الملكي البريطاني بأكبر قطعة ألماس شفاف تم قصّها من حجر الألماس الأكبر في العالم ’كولينان‘ عام 1910، والتي ما تزال أكبر قطعة ألماس حتى يومنا هذا، وتتوج الصولجان على رأس مجموعة من أحجار المينا والأحجار الكريمة، ويشكل هذا التصميم رمزاً حاضراً في مختلف قطع التشكيلة.



موضوع قد يهمك: الاتحاد للطيران تشارك في مكافحة الإتجار غير المشروع بالأحياء البرية