خيارات متعددة لنظارات متميزة هذا الصيف

خيارات متعددة لنظارات متميزة هذا الصيف

حان وقت اختيار النظارات التي تؤمن لك الحماية من أشعة الشمس القوية، وفي الوقت نفسه تؤمن لك الإطلالة المميزة التي ترغبين بها.

سواروفسكي


مجموعة جديدة لربيع وصيف هذا العام أطلقتها علامة سواروفسكي، تخطف الأضواء بألوانها الرائعة والتي تحتفي بإبداع العلامة وتلألؤ أحجارها.

تسرد كل قطعة جمال التصاميم المرصّعة بالكريستال والمستوحاة من إبداعات مجموعة المجوهرات الشهيرة، إذ تنضح هذه النظارات بالأناقة والرقيّ كما تُشكّل هذه القطع الأنيقة أكسسواراً مثالياً تتفاخر فيها الفاشونيستا بطلّتها الاستثنائية.
درهماً إماراتياً.

تتوفّر هذه المجموعة في متاجر نظّارات محدّدة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.



GUESS

عنوان مختلف خصصته GUESS لمجموعة ربيع وصيف هذا العام، مع إطارات معدنية وجريئة تعبر عن أسلوب ريترو تتخلله لمسات معاصرة.

تكتنف هذه النظارات مزيجاً فنياً مبهراً حيث تجمع ما بين الألوان النابضة بالحياة وبين أسلوب الريترو المميز، كما ظهرت هوية العلامة التي تتسم بالحداثة والبساطة لتشكّل هذه القطع المميزة أكسسوارات أساسية تكمّل أي إطلالة لهذا الموسم.

تبدأ الأسعار من: 400 درهماً إماراتياً.

تتوفر المجموعة في كل متاجر Guess وفي باقة من متاجر النظارات المختارة في المنطقة.



Tom Ford

إطلالة تخطف الأضواء في مجموعة ربيع وصيف 2020 من نظّارات Tom Ford المتتميزة بإطارات جريئة وألوان زاهية، ما يجعل منها بالفعل الأكسسوار العصري الذي تحتاج إليه في هذا الموسم.

تحمل هذه المجموعة الكلاسيكية الأنيقة في طياتها نفحة من الحداثة، إذ تقدم Tom Ford مجموعة من النظارات الشمسية والطبية بتصاميم بسيطة واضحة المعالم ذات طابع فينتاج وتعكس هوية العلامة مع لمسة مميّزة على إطار الفراشة وإطار عيون القطة والإطار المربّع الناعم.

تتزيّن النظارات بشعار العلامة T مع إطارات بمزيج مذهل بين المعدن والأسيتات لتضمن لك علامة Tom Ford إطلالةً أنيقةً تخطف الأنظار أينما ذهبت.

تبدأ الأسعار من 1650 درهماً إماراتياً

تتوفّر في محلات Tom Ford وفي المتاجر الكبرى في مختلف بلدان المنطقة.




موضوع قد يهمك: خلطات حصرية لعشاق القهوة في مهرجان دبي للمأكولات