أول حقيبة يد نسائية في العالم مع مصباح ذكي

أول حقيبة يد نسائية في العالم مع مصباح ذكي

إذا كنت تعانين من البحث عن أغراضك في حقيبة يدك حين تكونين في ظروف الإضاءة المنخفضة، فإن الحل بات بين يديك مع حقيبة Clover الفاخرة هي مبتغاك، فهي تجمع بين الوظيفة الألمانية والتقاليد الجلدية الإيطالية التي تعود إلى قرون، بالإضافة إلى الأسلوب العصري لعام 2020 - المصمم لتبسيط الحياة اليومية لكل امرأة مشغولة وإلقاء الضوء عليها حرفيًا.

الحقيبة التي صممتها كاترينا بانتشينكو تصمم كل قطعة فيها يدوياً، وتتضمن مجموعة من الميزات الجديدة التي تجعل من حقيبة يديك رفيقتك الأمينة. فهي تتضمن قسماً داخلياً قابلاً للرفع بيحث يمكنك نقل كل ما في الحقيبة إلى حقيبة أخرى في ثوان معدودة، كما أنها تشتمل على طقم إكسسوارات إضافية مثل محفظة متوافقة مع نمط الحقيبة وماسك للمفاتيح وماسك للسماعة وماسك لقنينة الماء.

أما الجديد كلياً في هذه الحقيبة فهو المصباح الذكي الذي يضيء تلقائياً عندما تدخلين يدك في الحقيبة، بواسطة مستشعر الحركة، فيتيح لك إيجاد أي غرض فيها بسرعة وفعالية، وهو متوفر في موديلات Muscari ، Aster ، Hyacinth ، Jasmin ، Freesia ، Iris ، Iberis.



وطبعاً يمكنك اختيار المزيد من الإكسسوارات التي تناسبك، مثل المقابض الفولاذية وغلافات النظارات الشمسية وغيرها. إلى جانب العبوة الجميلة للحقيبة، والتسليم المجاني في جميع أنحاء العالم مع كل عملية شراء.

تنتج حقائب Clover في نوعين من الجلد، فلوتار (المحبب) أو جلد نابا (ناعم و أملس) عالي الجودة. وتتوفر في 14 لوناً: الأناناس، الأفوكادو، البيانو،الأسود، الشمبانيا، الكريمة، الندف، الفليرت، الجينز، البرتقالى، والأكسجينى، الفيروزى والخشبى.

وتتراوح أسعار حقائب Clover بين 140 إلى 600 يورو.


موضوع قد يهمك: نهاية بديلة لصراع العروش لن تشاهديها أبداً