عطر جديد برائحة الماغنوليا من أكوا دي بارما

عطر جديد برائحة الماغنوليا من أكوا دي بارما

كشفت "اكوا دي بارما" الإيطالية (Acqua di Parma) عن عطر جديدة ضمته إلى مجموعة عطور Signatures of the Sun، يبث نفحة من العطر الاستثنائي لزهرة الماغنوليا ذات البتلات المخملية التي تعكس نبض الحياة.

عطر Magnolia Infinita الجديد يبرز قصة الجاذبية السحرية لزهرة الماغنوليا، فتضعك في قلب مشهد من زهور الماغنوليا المصطفة بنسق مدهش، في حين ينعكس ضوء ألف قوس مزهر عبر بتلاتها ليضيء الحواس.



منذ البداية تشعر بعبق برغموت كالابريا ثم البرتقال والليمون حيث تعزز أشعة الشمس الساطعة إشراقة ماغنوليا القوية، والتي بدورها تعكس حيوية الحمضيات لتضفي شعوراً مميزاً بالدفء بالتدريج. تصبح هذه الإشراقة أكثر كثافة تدريجياً في قلب الطيف العطري الناعم حيث تلتقي الماغنوليا بالفل والزهر واليلانغ يلانغ. وأخيراً، تأتي روائح الباتشولي والمسك التي تحيط بك بتناغم حسي جذاب بشكل يكشف عن الجواهر العطرية الثمينة بدرجاتها الرقيقة التي تبقى عالقة طويلاً.



يأتي عطر Magnolia Infinita، بأحجام 20 مل و100 مل و180 مل، ضمن عبوات زجاجية شفافة بتصميم آرت ديكو Art Decò، مما يعزز التكوين المشمس والمكثف. تضيف الكتابة الذهبية على ملصق مجموعة Signatures of the Sun لمسة ثمينة للغاية، وتأتي هذه الزجاجات مع موزع عطر قابل للفصل لتسهيل عملية إعادة التدوير، كما هو الحال في عطور باقي المجموعة.

وتأتي العبوة الخارجية بدرجات اللون الأسود، وتُصنع من ورق معتمد من مجلس رعاية الغابات FSC، وهي شهادة عالمية للإدارة المسؤولة للغابات في جميع أنحاء العالم، مع ملصق لامع أسود ناعم الملمس وشعار ذهبي منقوش.


Content Stare