برنامج المشي الصحي في الغاليريا جزيرة الماريه

برنامج المشي الصحي في الغاليريا جزيرة الماريه

أطلقت الغاليريا جزيرة الماريه في أبوظبي برنامج المشي (Let’s Walk!) المجاني الهادف لتعزيز مستويات الصحة واللياقة البدنية، والمتضمن العديد من الرعوض والجوائز المتميزة.

برنامج المشي في الغاليريا جزيرة الماريه يمزج بين رياضة المشي والعروض والخصومات التي تقدمها العديد من العلامات التجارية في المركز، ويشكل خياراً مثالياً للرياضة في بيئة داخلية مغلقة خلال فصل الصيف، خاصة مع تقديم الغاليريا جزيرة الماريه تي شيرت رياضي مجاني للمشاركين (حتى انتهاء الكمية).



يتيح البرنامج للمشاركين التمتع بجولات مشي بإشراف متخصصين، ثلاث مرات أسبوعياً، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، عند الساعة 8.30 صباحاً في منطقة المطابخ المركزية (سنترال كيتشنز) في الطابق الثالث من المركز. وسيغطي البرنامج مسافة مشي تصل إلى 3 كيلومترات ضمن مسارات مختلفة داخل الغاليريا. وسيدخل تلقائياً جميع المشاركين الذين ينجحون في إتمام جولات المشي للفوز أسبوعياً بأجهزة FitBit القابلة للارتداء.

ويستضيف الغاليريا جزيرة الماريه تحديات مختلفة عبر تطبيق STEPPI، تمكن المشاركين من الفوز بجوائز مميزة، وتشمل هذه التحديات المشي لمسافة 5 آلاف خطوة يومياً لمدة أسبوع داخل الغاليريا، بدعم من هواوي (يبدأ في 15 يونيو عبر التطبيق)، للفوز بهدية قيمة من هواوي.



ويمكن للضيوف تتبع نشاط المشي وتسجيل عدد الخطوات للحصول على المكافآت من المتاجر المشاركة في الغاليريا من خلال تحميل تطبيق STEPPI الذي يتوفر على متجري آبل وجوجل بلاي. كما سيتمكن المشاركون من الحصول على خصومات مميزة لدى متاجرهم المفضلة مثل "سيتيز"، و"كيلز"، و"سوشي آرت"، و"تورتيا"، و"كبابجي آند غريل"، و"تي في إم"، و"المياس"، و"كوفي هات"، و"باث آند بودي وركس"، و"هواوي" وغيرها الكثير.

إلى جانب ذلك، يستضيف الغاليريا جزيرة الماريه جلسات يوغا مجانية تقام كل ثلاثاء وخميس وسبت (8.30 صباحاً)، على مدار العام، وتنظم عند الجسر الجنوبي في الطابق الثاني من المركز.




فيديو:
أفضل مكنسة كهربائية لاسلكية من أل جي: LG CordZero A9