تعرفي على أول نادي لياقة بدنية خاص بالسيدات في الإمارات

تعرفي على أول نادي لياقة بدنية خاص بالسيدات في الإمارات

في الرحمانية مول بإمارة الشارقة، افتتح أول نادي لياقة بدنية خاص بالسيدات في الإمارات، نادي "سناب فيتنس" الذي تنتشر فروعه في أكثر من 20 دولة في العالم، ويقدم عروضاً تتضمن أحدث المعدات الوظيفية ومدات تمارين القوة إلى جانب فصول جماعية غير محدودة لمجتمع السيدات في الشارقة.

يقدم نادي سناب فيتنس تقييمات لياقة دورية وتدريب شخصي مع نظام MyZone لمراقبة معدل ضربات القلب. إلى جانب مجموعة مميزة من الفصول الجماعية التي تشمل اليوغا والزومبا وبوكس فيت وكارديو غروف والكيك بوكسينج وسترونغ نيشن وبولي فيت وباوند وغيرها الكثير.



يقع نادي سناب فيتنس في الرحمانية مول، والذي يتميز بألوان خاصة به وهي الأحمر والبرتقالي والأصفر والرمادي والعنابي. ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس (من الساعة 6.30 صباحاً حتى الساعة 10.00 ليلاً) ويوم الجمعة (من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً). ويوفر العديد من الخدمات ووسائل الراحة لزبائنه مثل الشاورات والخزائن وبار العصائر ومواقف مجانية للسيارات.

يمكن للأعضاء الجدد الاستفادة من عروض العضوية سنوية مقابل 2299 درهماً إماراتياً أو العضوية شهرية مقابل 240 درهماً إماراتياً، والتي تسمح بالدخول إلى مواقع النادي في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من التفاصيل، 800 SNAP (7627)، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..






فيديو:
تعلّم التصوير: كيف تختار فتحة العدسة المناسبة