الغموض والرومانسية في عطور الرصاصي الجديدة

الغموض والرومانسية في عطور الرصاصي الجديدة

أطلقت علامة العطور "الرصاصي" أربعة عطور جديدة مناسبة لموسم الخريف، تعتمد أفضل المكونات الطبيعية من مصادر متنوعة حول العالم، هي معالي، وجاهة، وجديلة وشبيبة.

عطر سمو الرصاصي معالي
توحي رائحة عطر "معالي" من سمو الرصاصي بالغموض، تعكس الشغف بالروائح وتحفز الحواس، فهو عطر صمم لعشاق الفخامة البسيطة، استلهم من عطر العود التقليدي من لمسة جريئة، ويتألف من نفحات عليا جذابة تجمع الروائح الحلوة والحمضيات، بما في ذلك الفانيليا والبندق واليوسفي.

بينما تتخلل دفقات من العنبر في النفحات الوسطى الغنية بعبق الأزهار، ثم تأتي النفحات القاعدية الخشبية برائحة الصندل والمسك والعود، والتي تعزّز جاذبية العطر وإحساسه الغامض. أمّا رائحة الملح البسيطة، المكوّن الجديد في النفحات الوسطى للعطر، فتمنح العطر مزيداً من الغموض والنعومة الراقية.



عطر سمو الرصاصي وجاهة
جميع النفحات المنعشة، مع رائحة الخشب والراتينج مزجهاه عطر سمو الرصاصي وجاهة، فهو يضم في نفحاته العليا مستخلصات البخور والتمر هندي والبرغموت والهيل. وتفوح النفحات الوسطى برائحة الورد والبنفسج والجلد ونجيل الهند، في حين تعبق النفحات القاعدية برائحة خشب الصندل والبتولا مع المسكك والعود، لتضفي إحساساً بالطاقة والغموض، وتمنح العطر تأثيرات تدوم طوال اليوم.

مجموعة عطور الشعر: عطري جديلة وشبيبة
أما الشعر الجميل فقد حظي أيضاً بعناية الرصاصي، فخصص له تشكيلة عطور جديدة تتضمن "جديلة" و"شبيبة"، وتناسب المرأة العصرية كثيرة الإنشغال، فهو يتميز بنفحات رقيقة ومنعشة يدوم تأثيرها لفترة طويلة. وقد أبدع خبراء الرصاصي في ابتكار مزيج من الماء والخلاصات النباتية لإضفاء طبقة مرطبّة ومُعطّرة على جميع أنواع الشعر.

ويتميز كل مستحضر من عطري جديلة وشبيبة بتركيبة خالية من الكحول وغنية بالزيوت الأساسية مثل زيت الكاميليا والأرغان والصبار النقي وفيتامين إي؛ وهي مكونات مغذية تساعد على زيادة نعومة وانسيابية الشعر. كما يتألّقان بتركيبة غنية بالمكونات الفعالة التي تضفي على الشعر شذى لطيفاً يعزز الشعور بالانتعاش.




فيديو:
سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين