كيف تختارين عطرك المفضل لفصل الصيف

كيف تختارين عطرك المفضل لفصل الصيف

يعد اختيار العطر المناسب لشخصيتنا أمراً هاماً في جميع الأوقات، لكنه أكثر أهمية في فصل الصيف، حيث نحتاجه أكثر للمزيد من الشعور بالانتعاش.

لكن العطر يرتبط أيضاً بذكرياتها. فروائح معينة ترتبط بمواقف وأشخاص معينين، وهي تساعدنا على استرجاع ذكرياتنا معهم حسبما يؤكد Ebraheem Al Samadi، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Forever Rose. أي أن اختيارنا للعطر المناسب يعني أننا نحدد الأثر الذي نرغب بتركه لدى الأشخاص من حولنا، فالعطر هو اللمسة النهائية للإطلالة.



إبراهيم الصمدي يقول أن الشخص قد يغير رائحته الخاصة تماشياً مع اختلاف مراحل حياته، وتعد فترة دخول فصل جديد من السنة المرحلة الأمثل لاختيار رائحة خاصة جديدة. ولذلك يقدم لك هذه النصائح لاختيار رائحة صيفية جديدة مميزة لانتعاش يدوم طوال اليوم.

عطور قوية بنفحاتٍ محلية
تدوم الروائح القوية لوقتٍ أطول وتتفوق على رطوبة الجو دون أن تطغى على الحواس. ويشتهر ورد الطائف بعطره الفواح، حيث يُستخدم لتشكيل أفضل العطور. وتتم زراعة هذه الورود حصرياً في جنوب غرب المملكة العربية السعودية وتمثّل القلب النابض للمنطقة. ويعتبر عبق هذه الورود المكوّن الأساسي لعطر Desert Rose Oud من Forever Rose، حيث يجمع نفحاتٍ بلسمية ومنعشة ليكون اللمسة الأنثوية المثالية هذا الموسم.



عطور مع الزيوت
وللحصول على روائح تدوم وقتاً طويلاً يمكن استخدام العطور الغنية بالزيوت، حيث يدوم هذا النوع من العطور لفترة أطول على البشرة. وتجمع Forever Rose بين عبير الأزهار و النفحات الخشبية مع الزيوت الأساسية لتركيبةٍ مثالية في عطر London Rose. وتجسد هذه الرائحة المميزة بنفحات التوابل جوهر المدينة مع مزيجٍ من أفخر الزيوت الأساسية التي تدوم طويلاً.

روائح مميزة لمحيطك
لا تقل رائحة الغرف أهميةً عن رائحتنا الخاصة، وتمثّل أعواد العود خياراً سهلاً وفعالاً لمنح محيطنا رائحةً مميزة ومنعشة. كما تضفي أعواد البخور روائحاً تحفّز الحواس وتنعشها في يومٍ حار. ويمكن إضفاء روائح خفيفة على ملابسكم بحرق أعواد العود بالقرب من خزانة الملابس. وتقدّم مجموعة Luxury Oud Set من Forever Rose روائح مثالية وأنيقة تناسب احتياجاتكم لهذا الصيف.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




فيديو:
تعرفوا معنا على اسطنبول