4 نصائح هامة لتتمتعي بلياقة مميزة خلال الصيف

4 نصائح هامة لتتمتعي بلياقة مميزة خلال الصيف

لم تعد أهمية اللياقة البدنية للتمتع بنوعية حياة جيدة، وآثارها على تجديد الجسم والعقل والروح، بحاجة إلى نقاش. ويعد موسم الصيف فترة ملائمة للاستمتاع برشاقة عالية عبر خطوات أساسية أثبتت فعاليتها في تغذية الجسم والعقل على حد سواء.

Clinique La Prairie تقدم لك 3 نصائح هامة للتمتع بلياقة بدنية متميزة خلال الصيف.



نامي جيداً
معرفة أنماط النوم ومستويات الرطوبة في الجسم يضمن تحسين الإدراك والعواطف، ويعد عاملاً أساسييا للحفا على الرشاقة وإيقاظ العقل، حسبما يؤكد الدكتور أوليفييه ستانكزيك، الطبيب المقيم في Clinique la Prairie. لذلك من المهم التمتع بحصة نوم جيدة عبر تقليل استهلاك الكافيين، واتباع نظام غذائيي صحي، والابتعاد عن الأجهزة التكنولوجية قبل الخلود إلى النوم.

تخلصي من السموم
نتعرض للكثير من الملوثات الكيميائية التي تؤثر على أجهزتنا العصبية والهضمية وحتى جهاز المناعة. وفي هذا الإطار، تدعم Clinique La Prairie حلّاً بديلاً لنتائج طويلة الأمد، من خلال برنامج مصمَّم بحسب الطلب للكشف عن هذه السموم وطردها من الجسم.

تخلصي من القلق
يتسبب القلق بإرهاب الجسم والعقل. لذلك من المهم العناية بالصحة العقلية. وتساعد وضعيات الجلوس والنوم والحركات الرياضية على تعزيز الصحة العقلية. لذلك من المهم الاستعانة بوضعيات باعثة على الراحة، وتقنيات تنفّس، وتمارين يوغا، وتصوّرات تأمّلية تهدّئك وتساعدك على بلوغ مرحلة من الطمأنينة وراحة البال قادرة على تغذية الدماغ بشكل إيجابي.



اختاري غذاءك
تعد التغذية الصحية المناسبة شرطاً أساسياً لتعزيز عملية الأيض، والتمتع برشاقة متميزة. ويمكن تعزيز الفوائد الصحية عبر تناول بعض الأغذية المميزة مثل الرمّان، والشاي والبطاطا الحلوة، على تجديد نشاط الجسم وشبابه.




فيديو:
قواعد التصوير الأربعون: عشر قواعد في تصوير البورتريه