حافظي على صحتك ولياقتك مع سوار هونر الجديد HONOR Band 6

حافظي على صحتك ولياقتك مع سوار هونر الجديد HONOR Band 6

إذا كنت ترغبين بأن تبقي على اطلاع بأحوالك الصحية، سواء مستوى تشبع دمك بالأوكسجين، أو انتظام معدل ضربات قلبك، أو حتى إن كنت تنامين بعمق كاف، فإن إمكانية ذلك باتت بين يديك مع سوار هونور الجديد HONOR Band 6 الذي سيتوفر في الإمارت بعد أيام.

فسوار تتبع اللياقة الجديد من هونور، HONOR Band 6، يوفر ميزة رصد مستوى تشبع دمك بالأوكسجين (SpO2)، الأمر الذي من المهم معرفته خاصة عندما تبذلين المزيد من الجهد مثل في المشي لمسافات طويلة أو تسلق المرتفعات. كما يوفر ميزة مراقبة معدل ضربات قلبك على مدار اليوم، بفضل مستشعر معدل ضربات القلب في السوار، والخوارزميات الدقيقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحليل هذا المعدل، إضافة إلى أن السوار ينبهك حين يلاحظ أي تغير مهم غير طبيعي على معدل ضربات قلبك.



وحتى أثناء النوم، يعمل سوار هونور الجديد HONOR Band 6 على تتبع ومراقبة جودة نومك، وبالتالي تقديم اقتراحات ملموسة وعملية عن كيف يمكنك تحسين جودة نومك.

السوار الجديد من هونور، HONOR Band 6، يتمتع أيضاً بشاشة كبيرة من نوع AMOLED قياس 1.47 بوصة، وبدقة 194*368 إنش، ما يعني مساحة عرض كبيرة ومريحة. كما أنها مصنوعة من الزجاج المنحني مع طلاء مضاد للبصمات يحافظ على تألق ونظافة الشاشة، خاصة مع شعار هونور الميز على الجانب الأيسر.

ولكي يكون السوار ملائماً لجميع إطلالاتك، يمكنك تخصيص واجهته من مكتبة واسعة متوفرة فيه، إضافة إلى إمكانية تخصيص ألبوم صور من اختيارك ليعرض كوجه للساعة.

أما حزام السوار فصنع من السيليكون الذي يوفر راحة عند استخدامه لوقت طويل.

السوار المتوفر بثلاثة ألوان مميزة: الأسود النيزكي والرمادي الحجري والوردي المرجاني، مقاوم للماء أيضاً حتى عمق 50 متراً، وبالتالي لن تكوني بحاجة لخلعه عند ممارسة رياضة السباحة أو الغوص. بل إنه قادر على تتبع نشاطاتك تحت الماء أيضاً.

ولتعزيز خياراتك في اللياقة البدنية، يستطيع سوار HONOR Band 6الكشف التلقائي عن 6 أوضاع مختلفة للتمارين، بالإضافة إلى تذكريك بضرورة بدء تتبع النشاط حتى لا تفوتي تسجيل البيانات الخاصة بالتمارين.



أخيراً، لا داعي للقلق بخصوص بطارية سوار هونور HONOR Band 6، فشحنة واوحدة تكفي لتشغيل السوار حتى 14 يوماً عادياً، أو 10 أيام من الاستخدام المكثف. كما أن تقنية الشحن السريع التي زود بها السوار تسمح باستخدامه لنحو 3 أيام بعد شحن سريع لمدة 10 دقائق فقط.

السعر والتوفر
سيكون سوار HONOR Band 6 متوفراً للشراء بداية من 3 يونيو في السوق الإماراتي من خلال شرف دي جي وجامبو وكارفور و KM Trading وغيرها من متاجر التجزئة بسعر 199 درهماً إماراتياً.

للمزيد من المعلومات عن سوار هونور الجديد HONOR Band 6، اضغط هنا..






فيديو:
نباتات مفترسة - النباتات آكلة الحشرات