عروض مارس في سبا AWAY بفندق دبليو دبي - النخلة

عروض مارس في سبا AWAY بفندق دبليو دبي - النخلة

أطلق سبا AWAY بفندق دبليو دبي – النخلة عروضه الخاصة بيوم المرأة وعيد الأم، تحول تجربة السبا التقليدية إلى فرصة للدلال تشعر السيدات بأنهن ملكات.

وتتيح سبا AWAY التي تتمتع بأجواء ذات طابع اجتماعي مرح، الفرصة للأمهات كي يحظين بوقت للاسترخاء والتدليك والتجدد، إلى جانب العديد من أطقم الهدايا الرائعة والمنتجات الفاخرة التي تؤكد لكل سيدة مكانتها المميزة.

تشمل عروض سبا AWAY "الباقة الشاملة" التي تتيح لضيفات السبا الاستمتاع بيوم من التجدد والاسترخاء في سبا فندق دبليو دبي – النخلة، متضمنة جلسة مساج لمدة 60 دقيقة في سبا AWAY وإمكانية الاختيار بين جلسات الديتوكس لتخليص الجسم من السموم أو التدليك العميق، والتمتع بالخيار المفضل من أحد الأطباق الرئيسية وعصير لذيذ في بيوتي بار سبا AWAY.



ويتضمن عرض الباقة الشاملة الدخول المجاني إلى منصة WET والشاطئ والصالة الرياضية FIT وملاعب السكواش المغلقة. وهو متاح خلال الأسبوع باستثناء الثلاثاء والجمعة، من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

أما العرض الخاص بعيد الأم، فيتيح للراغبات التمتع بتجربة مميزة تعزز الجمال وإشراق البشرة في سبا AWAY، حيث يمكنهن اختيار جلستين علاجيتين لمدة 45 دقيقة لكل منهما. وتشمل الخيارات قناع الوجه التجميلي والتدلك العميق وتقشير الجسم.

هناك أيضاً صندوق هدايا يوم الأم، حيث يمكن اختيار العديد من الهدايا مثل صندوق منتجات Soleil Toujours لبشرة متألقة، وزيت الجسم بلمعان ملفت، ورذاذ الاسترخاء بمضادات الأكسدة والصبار، وقناع الشفاه للترطيب وزيادة الحجم. إضافة إلى وسادة العنق المعطرة من من AWAY وكريم الجسم Arnica اللتان تأتيان ضمن صندوق واحد.

للحجز والاستعلام: 0097142455533، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
تعرف على أجمل معالم المكسيك