خيارات عديدة على الإنترنت لتستمري برياضتك

خيارات عديدة على الإنترنت لتستمري برياضتك

يحذر الخبراء من اتجاه البعض إلى التكاسل الجسدي خلال فترة البقاء في المنزل التي تفرضها إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، وإغلاق صالات الألعاب الرياضية أبوابها.

فمن المهم المواظبة على التمارين الرياضية في المنزل، ليس فقط من أجل الصحة والسلامة الجسدية والعقلية بشكل عام، بل أيضاً لأن الرياضة تساعد على تقوية الجهاز المناعي، وتحسن المزاج الذي يلعب دوراً هاماً في حيوية هذا الجهاز.



ولكي تتمكني من الاستمرار في ممارسة التمارين في المنزل، هناك الكثير من الخيارات المتوفرة على الانترنت، بدءاً من دروس اليوغا إلى التمارين السريعة.

فدروس اليوغا التي تقدمها Jivamukti with Dina تمنحك الاحساس بالحيوية والنشاط. ويمكنك متابعة الحصص التدريبية على فيسبوك أيضاً. وتضع هذه الدروس ممارسي اليوجا في تحديات مميزة تتضمن التأمل والحركات الخاصة باليوجا والغناء.

أما إذا كنت تفضلين التدريب من أجل الحفاظ على الوزن والمرونة أكثر من السرعة، فإن الخبراء في Gravity DXB، الذين يمثلون أول صالة جمباز وباركور في دبي، يقدمون أيضاً جلسات تدريب مجانية على منصة إنستغرام الخاصة بهم.



وفيما تقدم منصة "دليلك للتحدي" على موقع تحدي دبي للياقة نصائح عملية رائعة للتغذية والصحة البدنية، وتدريبات يومية، تقدم صالات ومراكز اللياقة البدنية مثل Barrys bootcamp، وThe Platform Dubai، وCrank Dubai جداول تدريب مجانية للتمارين واللياقة البدنية من خلال الصفحات الخاصة بها على إنستغرام، والتي يتولى تقديمها الخبراء والمتخصصون باللياقة البدنية في هذه الصالات.

هناك أيضاً العديد من دروس اليوغا التي يقدمها أبرز المدربين في استوديوهات اليوجا المعروفة في دبي، مثل Dryp، وYoga La Vie، كما أنهم يشجعون ممارسي اليوغا ضمن مختلف المستويات للبدء بممارسة التمرينات والمشاركة في جلسات اليوجا والتأمل.



موضوع قد يهمك: ساعات كارتييه الغامضة في مزاد بجنيف