ساعة أنيقة مستوحاة من لاند روفر

ساعة أنيقة مستوحاة من لاند روفر

كشفت لاند روفر كلاسيك عن إطلاق ساعة إليون براون حصرية، تشمل 1000 قطعة فقط، استوحيت من طراز لاند روفر كلاسيك ديفندر ووركس V8 تروفي II، الجديدة والتي تُبرز سبعة عقود من الاستكشاف والمُغامرة لشركة لاند روڤر العالمية.

الساعة الجديدة من طراز تروفي إكسبديشن Trophy Expedition، تضمنت عدة مزايا استوحيت من سيارة الدفع الرباعي الشهيرة، مثل التصميم المموه الفريد والصورة الظلية المتوهجة لسيارات لاند روڤر عبر تاريخ رحلاتها الاستكشافية.



صممت الساعة بالتزامن مع سيارة كلاسيك ديفندر ووركس V8 تروفي II الجديدة وهي تتميز بتفاصيل كثيرة إضافة لعناصر مُستوحاة من الإصدار المحدود لـ 25 سيارة، بما في ذلك التمويه الفريد لكل سيارة، والتصميم الذي يُبرز الخطوط العريضة لـ 23 موقعاً لعبت دوراً واضحاً في مغامرات لاند روڤر على الطرق الوعرة والاستكشاف طوال أكثر من 70 عاماً.

وتتميز كل قطعة من هذا الإصدار المحدود بصور ظلية خفية لسلسلة ديفندر من لاند روڤر القديمة والجديدة. والتي يمكن رؤيتها على الساعة في الظلام، أو من خلال مصباح الأشعة البنفسجية المتوفر مع كل ساعة. كما يمتد التصميم المُموه إلى قرص الساعة عبر ثلاثة ألوان من مادة SuperLuminova® عالية الجودة والتي تضئ ليلاً وتتوهج باللون الأبيض، والأزرق الجليدي، والأخضر الفاتح.



وتتألق في الساعة الجديدة عقارب سوداء وحلية بيضاء مناسبة مع عقرب الثواني ذو الرؤوس البيضاء الثلجية، فيما طبعت كلمة "نقطة التجمد" أسفل الرقم 6 إلى جانب نجمة مُتجمدة باللون الأزرق الجليدي الباهت عند موقع الـ 32 ثانية. كما تعرض العلبة الرقم الفريد المخصص لكل ساعة جنباً إلى جنب مع شعار كأس لاند روڤر، وعلم الاتحاد إضافة إلى الصور الظلية لسلسلة لاند روڤر، وهي مصقولة بألوان زاهية على عكس الخلفية الداكنة غير اللامعة.




فيديو:
معاينة أفضل هاتف اقتصادي من فيفو vivo T1 5G