كيف تحافظين على برودة منزلك خلال أيام الصيف الحارة

كيف تحافظين على برودة منزلك خلال أيام الصيف الحارة

بدأت الحرارة الشديدة تجعل النهارات والليالي صعبة، خاصة مع الرطوبة الداخلية التي تجعل من ضرورة الحفاظ على برودة المنزل أمراً حيوياً خلال الصيف.

إل جي، LG، قدمت حلاً مميزاً من خلال LG DUALCOOL المخصص للمنزل، فهو مكيف صديق للبيئة، ويتضمن فلاتر تلتقط الغبار والمواد المسببة للحساسية، وفي الوقت نفسه تعمل على توفير الطاقة وتأمين تبريد سريع بفض كفاءة ضاغط السرعة المنخفض، حيث يمكن أن يوفر ما يصل حتى 65% من الطاقة قياساً بالأجهزة التقليدية، إلى جانب تصميمه الأنيق والنحيف ودعمه WI-FI.



وللحفاظ على منزلك بارداً خلال حرارة الصيف، قدمت إل جي نصائح هامة تشمل إمكانية إبقاء LG DUALCOOL شغالاً حتى عندما تغادرين المنزل، فهو يتيح وضعية الطاقة المنخفضة التي تضمن الجو المثالي من البرودة دون استهلاك الكثير من الطاقة، كما أن الفلاتر ستضمن بقاء المنزل نظيفاً وخالياً من الغبار والمواد المسببة للحساسية.

وحتى إذا قمت بإطفاء مكيف إل جي LG DUALCOOL عند مغادرتك المنزل، فما زال بإمكانك تشغيله عن بعد بحيث تصلين إلى المنزل فتجدينه بارداً كما ترغبين. كل ما يحتاجه الأمر هو استخدام وحدة التحكم الذكية المزودة بتقنية Wi-Fi، مما يمنحك وصولاً سريعاً وسهلاً إلى جميع الوظائف التي قد تحتاجها للحفاظ على برودة المنزل.



مكيف LG DUALCOOL من إل جي ينسجم أيضاً مع ديكور منزلك مع العديد من التصاميم الجذابة والأنيقة والتي تتميز بنحفها. كما أنه يأتي بضمان 10 سنوات للضاغط العاكس.




فيديو:
ما هي الكاميرات التي تستخدمها ناسا في تصوير الفضاء السحيق - شرح تيليسكوب جيمس ويب