هدية العيد المميزة من أوبو

هدية العيد المميزة من أوبو

تجسد سلسلة هواتف أوبو، رينو5، معنى هدية العيد المثالية، فهي تمكن المستخدمين من تخليد أجمل لحظاتهم الاحتفالية عبر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة والدقة.

سلسلة هواتف أوبو رينو5 تشمل هواتف رينو 5 برو 5G "Reno5 Pro 5G" ورينو5 G5 "Reno5 5G" ورينو5 Z "Reno5 Z". وجميعها تقدم تقنيات تصوير احترافية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للمستخدمين التحكم الكلي بالصور التي يلتقطونها، كما ستكون اللقطات الليلية مع الأضواء والألعاب النارية التي ستملأ سماء عيد الأضحى مثالية من خلال تقنية عرض الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي "AI Highlight Video" المتوفرة في هواتف رينو 5 برو 5G "Reno5 Pro 5G" ورينو5 G5 "Reno5 5G" والتي تجمع بين خوارزميات الترا نايت فيديو "Ultra Night Video" من أوبو وخوارزميات لايف أتش دي أر "Live HDR" لتحسين جودة الفيديو بشكل كبير في حالات الإضاءة الخافتة والمشاهد ذات الإضاءات الخلفية.



ويتميز كل هاتف ذكي في سلسلة أوبو رينو5 "OPPO Reno5" بميزات تضمن صوراً مفعمة بالفرحة والحيوية تعيد لنا البهجة والحنين للذكريات بمجرد النظر إليها. وإلى جانب الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل وكاميرا الزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميغابكسل وكاميرا Telephoto بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل ومستشعر درجة حرارة اللون، تدعم كاميرا Sony IMX766 من سوني بدقة 50 ميغابكسل الموجودة في هاتف أوبو رينو5 برو G5 "OPPO Reno5 Pro 5G" تقنية التركيز التلقائي المتعدد "All-Pixel Omni Focus" التي تستخدم كل بكسل لزيادة تركيز الصورة. والنتيجة هي تجربة تصوير فيديو وصور فائقة الجودة توفر صوراً ثابتة وعالية الجودة مع سطوع مثالي وتركيز حاد، حتى في أصعب ظروف التصوير - وهي مثالية للصغار الذين يرغبون دائماً في التقاط كل تحركاتهم.

ويعتبر جهاز رينو5 Z G5 "Reno5 Z 5G"النسخة الأحدث ضمن سلسلة هواتف رينو5 "Reno5" وقد تم تصميمه خصيصاً للجيل Z "GenZ" من الفئات الشبابية. وبالإضافة إلى شريحة الجيل الخامس "5G" ومحسِّن أداء النظام لأجهزة رينو5 برو G5 "Reno5 Pro 5G" ورينو5 G5 "Reno5 5G"، يتميز هاتف رينو5 Z G5 Reno5 Z" 5G" أيضاً بميزات تصوير مدمجة من كاميرا فيديو ليلية فائقة الدقة "Ultra Night VideoQuad Camera" والفيديو ثنائي العرض "Dual-View Video"، إلى فيديو الصور الملونة المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI" "Color Portrait Video" والنسخة الثانية من خاصية تحسين الصور عبر الذكاء الاصطناعي AI Scene" "Enhancement 2.0. كما يعد هذا الجهاز الرفيق المثالي لعشاق وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنه يمكن المستخدمين من صناعة محتوى مذهل، يروي قصة احتفالات عيد الأضحى مع كل صورة أو فيديو يتم التقاطهما.



وتجعل كاميرا هاتف رينو5 Z G5 "Reno5 Z 5G" بدقة 50 ميغابكسل تصوير العالم بألوان حقيقية أمراً بغاية السهولة، ما يمكّن المستخدمين التقاط أجمل ذكريات عيد الأضحى وحفظها وإعادة إحيائها بجودة مذهلة لاحقاً. ويمكنهم أيضاً الاستفادة من إعداد الكاميرا الرباعية للهاتف الذكي، وكاميرا الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا 2 ميغابكسل ماكرو، وكاميرا أحادية بدقة 2 ميغابكسل مزودة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي مثل ألترا نايت فيديو "Ultra Night Video" وميزات الفيديو ثنائي العرض "Dual-view video"، حيث يمكن أيضاً استخدامها لالتقاط صور سيلفي مميزة بدقة 16 ميغابكسل لالتقاط لحظات العيد الجميلة.

ويتجسد شغف أوبو "OPPO" الراسخ بالابتكار لتقدم البشرية، مع سلسلة هواتف رينو5 "OPPO Reno5" الذكية، بشكل واضح في احتفالات عيد الأضحى. وسواء كان الأمر يتعلق بإحياء ذكرى أو مشاركة لحظة خاصة مع الأحباء، فإن التقاط السعادة لم يكن أبداً أسهل أو أكثر بهجة مما هو عليه اليوم. ومع سلسلة هواتف رينو5 "Reno5"، يمكن للمستخدمين تصوير لحظاتهم وحفظها وإعادة عرضها بأقصى درجات حيوية الألوان، والغوص في طيف مذهل من المشاعر بسهولة مطلقة.

ويمكن لمستخدمي هواتف رينو الفوز بهاتف Reno5 Pro 5G عند مشاركة لحظاتهم السعيدة مع العالم على وسال التواصل الاجتماعي، باستخدام الوسم #EidGlowWithReno.




فيديو:
أفضل هاتف للتصوير: أوبو رينو5 برو 5G – OPPO RENO5 PRO 5G