سيارة مخصصة من هوندا ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة

سيارة مخصصة من هوندا ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة

نسخة مخصصة من سيارة هوندا العائلية أوديسي تورينج، تم تجهيزها بمقعد قابل للتعديل والتحكم بحركته إلكترونياً ليتيح للركاب الذين يواجهون صعوبة في الحركة أو يحتاجون إلى استخدام كرسي متحرك، الصعود والنزول من السيارة بكل راحة.

سيارة هوندا أوديسي تورينج 20 إم واي التي أطلقتها شركة "المشروعات التجارية"، تتيح إمكانية تحريك معقد تورني أوربيت المزود بمساند للأذرع والأقدام، بكل سلاسةٍ إلى خارج السيارة عبر الباب الكهربائي الجانبي المنزلق، وينخفض إلى الارتفاع المطلوب ليتيح للراكب الصعود بكل راحة.



وعند ربط حزام الأمان، يمكن تحريك المقعد إلى داخل السيارة ليستقر في مكانه في الصف الثاني من المقاعد، إلى جانب كرسي بالحجم الكامل، دون التأثير على المساحة المخصصة للأرجل لمقاعد الصف الثالث.

كما يمكن التحكم بحركة المقعد بواسطة لوحة تحكم، كما يمكن إجراء تعديلات على مقعد الراكب الأمامي وحتى مقعد السائق بما يلائمه. كما أن وجود بابين كهربائيين منزلقين يتيح لمستخدمي الكراسي المتحركة الصعود إلى السيارة سهولة.

وتعد سيارة هوندا أوديسي إحدى سيارات الميني الرائدة في فئتها، وهي خيار مميز للعائلات العصرية لما تتضمنه من ميزات مريحة وعملية تتضمن الحفاظ على سلامة أفراد العائلة خاصة الأطفال.

تمّ تعديل السيارة بالتعاون مع قسم المركبات الخاصة في مراكز الفطيم للسيارات، وستتوفر للعملاء بأسعار تبدأ من 228,199 درهماً إماراتياً.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
بروجكتر محمول بمواصفات ممتازة وتقنية LED: Viewsonic M2e