تطبيقات على AppGallery تسهل عليك طلب الطعام في رمضان

تطبيقات على AppGallery تسهل عليك طلب الطعام في رمضان

سواء كنتم بحاجة إلى طبق طعام يصل جاهزاً إلى المنزل، أو وصفة جديدة مميزة لإعدادها على الإفطار، فإن التطبيقات التي يضمها متجر هواوي AppGallery تؤمن لكم ما تحتاجونه بكل راحة ومتعة.

ومن تطبيقات توصيل الطعام المتوفرة على AppGallery هناك تطبيق Talabat، خدمة توصيل الطعام الرائدة المتوفرة في الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان وقطر والأردن ومصر والعراق. ويقدم التطبيق مجموعة واسعة من المطاعم المختارة ويربط العملاء بمطاعمهم المفضلة بسلاسة وبنقرة واحدة. ووفر التطبيق مؤخراً فئات توصيل إضافية مثل البقالة المنزلية والصيدلية وأغذية الحيوانات الأليفة.



هناك أيضاً تطبيق Zomato على AppGallery، وهو تطبيق يوفر قائمة بالمطاعم التي يمكنكم حجز طاولة فيها، أو طلب الطعام منها ليصلكم إلى حيث تريدون. ويتيح التطبيق إمكانية تصفح قوائم كل مطعم، وتعليقات وتقييمات المستخدمين، وحتى استخدام ميزة الخريطة التي تتيح معرفة مكان المطعم بكل دقة. كما سيمكن للمستخدمين المقيمين في الهند أو الإمارات العربية المتحدة أو لبنان أيضاً من طلب الطعام عبر الإنترنت للتوصيل من آلاف مطاعم توصيل الطعام الرائعة للاختيار منها.

إلى جانب تطبيقات توصيل الطعام، يحتوي متجر تطبيقات هواوي AppGallery على تطبيقات تقدم وصفات لأطباق شهية متنوعة يمكنك الاختيار منها كل يوم. منها تطبيق Cookbook Recipes الذي يتضمن العديد من الوصفات السهلة واللذيذة، مثل السلطات والمشروبات والمقبلات واليخنات والحساء والطواجن والوجبات الفخارية والكعك والحلويات. ويقدم هذا التطبيق البسيط تعليمات الوصفات مع الصور وكل وصفة فيه تحتوي على تعليمات سهلة خطوة بخطوة مع الصور لإرشادك خلال العملية.



كذلك يفعل تطبيق How to Bake حيث يقدم دروساً تعليمية في فنون طهي أنواع مختلفة من الوجبات الخفيفة معززة بالصور والفيديو. ويتم إرفاق جميع وصفات الخَبز بالصور للاختيار السريع ولا يتطلب الاتصال بالإنترنت. وستكون الوصفات معكم دائماً، حتى عندما لا يكون لديكم اتصال بالإنترنت.

أم تطبيق الوصفات الصحية SuperFood على متجر تطبيقات هواوي AppGallery فيوفر العديد من الوصفات الصحية والشهية مجاناً، وتستخدم هذه الوصفات المكونات الإقليمية المتوفرة. كما يتضمن عداد السعرات الحرارية الذي يتيح لكم تتبع معلومات التغذية الخاصة بوجباتكم يومياً وأسبوعياً وشهرياً.
ويقدم التطبيق أيضاً نظاماً غذائياً صحياً من خلال مجموعة متنوعة من الوصفات الصحية سهلة الطهي من الأطباق المحلية والموسمية إلى الوصفات النباتية منخفضة الكربوهيدرات واللذيذة.

لاكتشاف المزيد من التطبيقات على متجر تطبيقات AppGallery، اضغط هنا..




فيديو:
سماعات هواوي فريبودس 4i – أفضل عزل ضجيج في سماعة بهذا السعر