فيديو حسب الطلب من منصة أي تشي يي الصينية

فيديو حسب الطلب من منصة أي تشي يي الصينية

كشفت منصة أي تشي يي العالمية Qiyi International عن انطلاق خدماتها لبث الفيديو عند الطلب في الشرق الأوسط، لتقدم محتوى ترفيهي آسيوي محبوب ولطيف، مع فترة تجريبية مجانية للاشتراك لمدة شهر واحد.

يتميز محتوى منصة آي تشي يي بتنوعه من حيث المسلسلات الدرامية والأفلام والبرامج المتنوعة ومسلسلات الأنمي، وتقدم من خلال 12 لغة لقائمة العرض، و10 لغات للترجمة تتضمن الإنكليزية والعربية، كما يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 3000 برنامج ومسلسل تشمل المسلسلات الصينية والكورية والآسيوية، إلى جانب برنامج Youth With You 3 و The Story of Yanxi Palace و Backstreet Rookie و My Unicorn Girl و Make My Heart Smile و Poisoned Love و Love is Sweet وغيرها الكثير.



ومن البرامج المتميزة في المنصة الموسم الثالث من برنامج Youth with You 3 الذي يعد من أكثر البرامج مشاهدة في العالم حيث يسلط الضوء على 119 رجل يافعٍ يتنافسون فيما بينهم أملاً في الفوز والإنطلاق بشهرتهم. وتنطلق رحلة المتسابقين عبر مجموعة من المهام والمسابقات والفقرات التدريبية وأخيراً التقييمات وذلك على مدار 3 أشهر يتم بعدها اختيار 9 فقط من بين الباقي كأعضاء في أحدث فرقة بوب لهذه النسخة.

أما برنامج You With You الشهير فيقدم في موسمه الثالث لمسة مميزة تمكن الجمهور من مختلف أنحاء العالم من مشاركة دعمهم عبر موقع آي تشي يي العالمي على iQ.com أو عبر التطبيق الذكي. كما سيتوفّر البرنامج مع ترجمة لأكثر من 10 لغات من بينها العربية وذلك ليتعرف متابعي البرنامج من المنطقة على ثقافة جديد ومواهب مميّزة.



كما ستعود نجمة فرقة BLACKPINK اللامعة "ليسا" إلى العرض كمدرّبة للرقص في هذا الموسم. كما سيحلّ كل من مدرّب الموسيقى Ronghao Li ومدرّب الراب WILL PAN ومدرّب الشباب Esther Yu من THE9 كضيوف شرف للبرنامج الممتع. كما سيشارك المغني الصيني الشهير CHRIS LEE خبراته مع المتدربين وسيقدّم لهم النصائح التي ستلزمهم لتحقيق النجاح في هذه التجربة.

وسينطلق برنامج You With You 3 تحت شعار "هذه طريقتي" أو “This is my way” في إشارة تهدف إلى إلهام المتدربين من خلفيات وأعمار مختلفة لاستكشاف مهاراتهم الفريدة والتعبير عنها بطريقتهم الخاصة. كما يعرض برنامج Youth With You 3 القصص الملهمة للمتدربين ليشجع كل شاب يكافح في حياته للبقاء صادقًا مع نفسه وتحقيق أحلامه.






فيديو:
كيف تبدأ قناتك على يوتيوب بأرخص تكلفة: قناة يوتيوب احترافية بتكلفة ألف دولار فقط