مكالمات صوت وفيديو مجانية غير محدودة عبر الإنترنت من دو

مكالمات صوت وفيديو مجانية غير محدودة عبر الإنترنت من دو

أطلقت شركة دو للإتصالات في الإمارات باقتين جديدتين لمشتركي الدفع المسبق، هما باقة Flexi وباقة Easy ما يتيح لهم مستوى أعلى من المرونة لاختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم من خدمات الاتصال.

تتضمن كل من الباقتين العديد من ال ميزات الهامة مثل خدمات المكالمات الصوتية والبيانات، ومكالمات مجانية غير محدودة إلى رقم مفضل، ومكالمات صوت وفيديو مجانية غير محدودة من خلال خيارات محددة، إضافة إلى تجربة رقمية رقمية شاملة على تطبيق دو.



فباقة Flexi توفر خيار تخصيص خدمات البيانات والمكالمات الصوتية بما يتناسب مع احتياجاتهم بدءاً من 49 درهماً إماراتياً فقط. وتقدم الباقة، إلى جانب مكالمات مجانية غير محدودة إلى رقم مفضل يختارونه، على أن يكون هذا الرقم من دو. فيما توفر الباقات التي تبلغ قيمتها 99 درهماً إماراتياً أو أكثر مكالمات صوت وفيديو مجانية غير محدودة عبر الإنترنت من خلال تطبيقي BOTIM وC’me.

أما الباقة الثانية Easy فتناسب الأشخاص الذين لا يرغبون بالالتزام بإنفاق شهري على خدمات الهاتف الجوال، إذ توفر خيارات محددة للدفع مقابل استخدام مع حرية الاختيار من بين مجموعة واسعة من الباقات الإضافية للبيانات وخدمات المكالمات الصوتية. وسيحصل جميع عملاء باقة "Easy" الذين يعيدون شحن رصيدهم بـ 25 درهماً أو أكثرمرة واحدة على مكالمات مجانية غير محدودة لأي رقم مفضل من دو من اختيارهم.


Watch the video


وبالتزامن مع إطلاق الباقتين، قامت دو أيضاً بإضافة ميزات جديدة إلى تطبيقها du app ليتمكن العملاء من إدارة جميع ميزات الباقة الجديدة وغيرها بكل سلاسة وراحة. ويتوفر للعملاء أيضاً خيار تغيير تخصيص خدمات البيانات والصوت في أي وقت دون أي رسوم إضافية.

يمكن للعملاء الجدد شراء شرائح بطاقات "Flexi" أو "Easy" مسبقة الدفع من أي من متاجر دو أو منافذ بيع شركائنا على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتمتع العملاء الحاليون بخيار الانتقال إلى باقتي الدفع المسبق الجديدتين Flexi أو Easy متى رغبوا في ذلك ب4كل سهولة ويسر من خلال تطبيق دو أو عن طريق الاتصال بالرقم *111*100# ، حيث سيتم ترحيل الرصيد الحالي، وتأتي الباقتان مع فترة صلاحية مدى الحياة.




فيديو:
أفضل الكاميرات ومعدات التصوير لعام 2020