مزايا الراحة في ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

مزايا الراحة في ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

يعد المنزل أحدى المساحاات الهامة في المنزل، فهو مكان يجمع العائلة كل يوم عدة مرات لإعداد وتناول وجبة الطعام، وقضاء وقت ممتع أثناء وبعد الوجبات المنزلية الشهية.

وثلاجات Twin Cooling Plus™، تحول المطبخ والمنزل إلى مساحة أكثر راحة وذكاء، من خلال مزاياها عالمية المستوى، وأدائها الفائق، وتجارب الطهي التي تناسب العائلات والأفراد المهتمين بتناول مأكولات لذيذة وطازجة. فالثلاجة والفريزر مزودتين بنظامين منفصلين، بحيث تعتمدان على مبخرات و مراوح مستقلة تبرد المقصورتين بشكل منفصل، ما يتيح بيئة تخزين مثالية لكل قسم دون التأثر بالآخر، فنظام التبريد المستقل يحافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول بفضل نسبة الرطوبة 70% مقارنة مع 30% في الأجهزة التقليدية، أي فترة تخزين أطول للطعام دون أن يفقد نضارته.



توفر ثلاجة سامسونج هذه خمسة أنماط مختلفة لتخزين المواد فيها. فنظام التبريد المستقل يسمح بتحويل الفريزر إلى وضع التبريد عند الحاجة لتخزين كميات كبيرة من الطعام الطازج للمناسبات الخاصة أو بحسب المواسم المختلفة. ويعمل وضع توفير الطاقة على إيقاف الفريزر وتشغيل الثلاجة فقط لخفض استهلاك الطاقة.

أما وضع العطلة، فيتيح إمكانية توفير الطاقة عبر إيقاف تشغيل الثلاجة وإبقاء الفريزر قيد التشغيل. فيما يوفر نمط الحد الأقصى للمبرد، القدرة على تعديل حرارة المقصورتين بدرجة التبريد لزيادة مساحة التخزين عند التحضير للحفلات أو المناسبات الخاصة.


Watch the video


والنمط الخامس، نمط الميني يمنحك القدرة على تحويل الفريزر إلى ثلاجة صغيرة وإيقاف تشغيل مقصورة الثلاجة عندما تكون كمية الأطعمة التي تخزنها قليلة أو لا تحتاج للتجميد.

وبسبب هذه الديناميكية والمرونة، تمنع مزايا ثلاجة Twin Cooling Plus™، الروائح من التنقل بين الثلاجة والفريزر، كما تضمن عناية مثالية بالأطعمة المخزنة، وتحافظ على نضارتها، وتحتفظ بمكوناتها ونكهاتها الأصلية.



أما من حيث المساحة، فقد استخدمت تكنولوجيا SpaceMax™‎ عند تصميم الثلاجة، فوفرت المزيد من المساحة الداخلية دون زيادة الأبعاد الخارجية. وقد أدى توفير هذه المساحة الواسعة إلى تسهيل عملية البحث عن المواد المختلفة المخزنة داخل الثلاجة. كما بات من السهل تخزين الطعام دون الحاجة إلى تعديل طريقة التوضيب- ما يجعلها الثلاجة الأكثر ديناميكية على الإطلاق. ويوفر الحاجز المرن Flex Guard القدرة للمستخدمين على استخدام مساحة الباب بمرونة تامة لحفظ القطع المختلفة الأحجام دون إهدار أي مساحة.

ويمكن ضبط ارتفاع الحاجز بسهولة تامة لحفظ العبوات الطويلة وعلب الكرتون والحاويات الأطول أو الصغيرة، ما يضمن ضغطها على النحو المناسب دون حصول التسرّب في الثلاجة.




بالفيديو:
معاينة وشرح ساعة شاومي الرياضية مي باند 5