تصاميم عصرية لفنون الديكور في دبي

تصاميم عصرية لفنون الديكور في دبي

كشف متجر "سي بي 2" في الطابق الثاني من مول الإمارات عن تشكيلة منسقة من الأثاث واكسسوارات الديكور المتميزة التي تشتمل على تصميمات وقطع حصرية من علامات "جوينيث بالترو-جوب" و"ماثيو ويليامسون" و"جينيفر فيشر" و" كارا مان" وغيرها.

فمجموعة فنون الديكور الفريدة من نوعها في متجر "سي بي 2"، استوحيت من سلاسة ومرونة فن النحت في القرن العشرين، والتحف والقطع الأثرية الفرنسية، فجسدت التفاؤل الاستثنائي الذي ساد خلال مرحلة الفن الزخرفي أي أرت ديكو، من خلال تصاميم من "جوينيث بالترو" العلامة التجارية الخاصة بأسلوب الحياة والصحة والرفاهية "جوب"، إلى جانب العديد من القطع الحصرية الأخرى.



تتضمن المجموعة طاولة جانبية سوداء عالية اللمعان من علامة Forcella، وأريكة بشكل منحني من المخمل الزهري من علامة "جوب"، وحامل شموع رخامي مزدوج. وحامل شموع من النحاس من علامة Zuma.

واشتملت تشكيلة "رابسودي" البرازيلية على قطع تتناغم مع حركة الحداثة التي سادت في ستينيات القرن الماضي، صنعت بعض قطعها من خشب الماهوجني والجوز والسنط الحاصل على شهادة مجلس إدارة الغابات FSC، مثل كرسي الجندول ومزهرية الطين وكرسي باللون الأسود وقوس اسكندنافي لديكور الحائط، وكرسي أبروتسو معنقدة من الجلد البني، ولحاف من الكتان من باكستون.

أما أدوات تقديم الطعام في متجر "سي بي 2" فشملت طبق لتقديم الحلويات بنقشة ولون اللافندر من "ماثيو ويليامسون"، وصحن حساء بشكل لولبي من "جينيفر فيشر"، وصحن حساء بنقشة الزهور. فيما تضمنت تشكيلة "كارا مان" أسرة وأريكة عثمانية وطاولات جانبية وسجاد ومستلزمات الأسرة وغيرها مثل طاولة قهوة من الراتنج المطلي، وغطاء للسرير مطوي، ووعاء من المرمر على شكل صدفة.




فيديو:
ألوان العالم: أجمل الألوان في المناظر الطبيعية في العالم