التقطي أجمل الصور بين جنبات قصر الوطن بأبوظبي

اشتهر "قصر الوطن" في أبوظبي بفرادته على مستوى العالم، فهو معلم عمراني يتحدى الزمن بإطلالة مميزة على البحر، ويجسد فنون الهندسة المعمارية والثقافة والتاريخ.

ويتيح "قص الوطن" الفرصة لضيوفه من عشاق التصوير التقاط أجمل الصور المتميزة مع خلفيات تظهر تفاصيل ساحرة، ففي كل زاوية من "قصر الوطن" هناك لوحة جديرة بالتصوير والنشر.

ومن بين الأماكن المميزة في "قصر الوطن"، هناك القاعة الكبرى التي تمثل القلب المعماري للقصر، فهي تتيح للمصورين استخدام تقنيات التصوير المنظوري لإبرازي تلاقي الخطوط بأساليب مختلفة تبرز هيبة القبة الرائعة التي توسط القاعة.



أما العمل الفني الشهير "طاقة الكلام" الذي أبدعته يد الفنان الإماراتي مطر بن لاحج، فيشكل تصميماً فريداً من نوعه على شكل قفص كبير من الذهب، جدرانه المفرغة عبارة عن إحدى مقولات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، مقولة "الثروة الحقيقية هي ثروة الرجال وليس المال والنفط، ولا فائدة في المال إذا لم يسخر لخدمة الشعب".

قصر الوطن يقع ضمن مساحات خلابة من الحدائق المبهرة التي تتزين من أطرافها بأنماط الفسيفساء والتصاميم الهندسية الإسلامية، ومن أي زاوية رغبت، يمكنك التقاط أجمل الصور مع إبراز التفاصيل الخارجية للقصر وإبداعات الفسيفساء التي تزين جدرانه المصنوعة من الحجر والجرانيت الأبيض.



وعند شعورك بالجوع، هناك مطعم "ضيافة قصر الوطن" الذي يقدم أشهى الأطباق مع إطلالات استثنائية على مساحات الحدائق الواسعة والنوافير والأقواس والتصاميم المعمارية الفاخرة.

قصر الوطن معلم فريد من الابتكارات الفنية والإرث التاريخي الذي يشكل خلفية لا تضاهى لالتقاط أجمل الصور.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
معاينة طائرة درون ميني 3 برو من موريشيوس