خواتم وأساور مميزة من BYMYSTIQUE

للمرة الأولى في الشرق الأوسط، أطلقت علامة BYMYSTIQUE للمجوهرات تشكيلة من الخواتم والعقود والأساور والأقراط العصرية التي تسلط الضوء على الإيجابية والثقة بالنفس.

واستلهمت مجموعة مجوهرات BYMYSTIQUE إلهامها من مشهد السماء والنجوم المتلألئة، ورصعت بالمعادن والأحجار الكريمة الغنية بالطاقة الشفائية.

تعتمد علامة BYMYSTIQUE للمجوهرات على استخدام معادن ثمينة معاد تدويرها تضمّ الذهب عيار 18 قيراط والألماس عالي الجودة، حيث تقوم بتحويل هذه المواد الأولية إلى مجوهرات بتصاميم تشع كجمال الشمس والقمر والنجوم.



وتنتقي العلامة أنقى أنواع الأحجار الكريمة والألماس الفاخر المستورد من مصادر نزيهة لصنع قطع مميزة، وتتنوع القطع بين الخواتم والعقود والأقراط المستدامة المصنوعة حسب الطلب.

وإلى جانب المجوهرات، تقدم علامة BYMYSTIQUE تشكيلة من تصاميم الشموع المرصعة بالأحجار شبه الكريمة، والتي تمتاز جميعها بخواص علاجية بفضل مكوناتها من المواد الطبيعية الشهيرة بفوائدها المتنوعة. وتوفر هذه الشموع مصدر إضاءة كما تساهم في إضفاء أجواء الهدوء والسكينة على المنزل، حيث تساعد أحجار الكريستال المختارة بعناية على تنقية أجواء المنزل وتعزيز الإحساس بالصحة والتفاؤل، إضافة إلى توفير أجواء التركيز والاسترخاء، بفضل توليفة الأحجار الكريمة المميزة والتي تضمّ الزبرجد والتوباز الأبيض والبيريت.



وتتميز شموع علامة BYMYSTIQUE بتصاميمها الجذابة ومكوناتها العطرية الفوّاحة، التي تضمّ مستخلص فول الصويا العضوي 100%، والفتائل المصنوعة من الخشب المعاد تدويره. وتسهم هذه المنتجات في تعزيز أجواء الدفء والسكينة في المنزل، كما تُعدّ هدايا مثالية في جميع أنواع المناسبات.

وتتوفر منتجات علامة BYMYSTIQUE على الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)


Content Stare





فيديو:
ما هي الكاميرات التي تستخدمها ناسا في تصوير الفضاء السحيق - شرح تيليسكوب جيمس ويب