تصاميم صيفية جميلة لأُثاث منزلك من Aura

أطلقت علامة التصميم الداخلي المعاصر السعودية أورا Aura مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2022 في متاجرها في المملكة العربية السعودية والإمارات، معتمدة على توفير أسلوب حياة جديد كلياً.

استوحت أورا تصاميم مجموعتها الجديدة من ستينيات القرن الماضي، مع إضافة لمسة عصرية متميزة، وتألقت بألوان الأخضر الداكن وتدرجات الأرجواني، إلى جانب ألوان الرمادي والأصفر الداكن والوردي الفاتح التي تعزز الأجواء الكلاسيكية في المنزل.



أما نقشات مجموعة مفروشات وأكسسوارات أورا الجديدة فتميزت بالجرأة والتناغم مع الأقمشة العصرية والأشكال الطبيعية، وحتى اللمسات الهندسية الحديثة. وتنوعت بين اللمسات العميقة للنقشات أحادية اللون في مائدة الطعام Brielle، وتشطيبات الرخام الداكن في طاولات القهوة الجانبية Maltese، بالإضافة إلى اللمسات الذهبية والعناصر النباتية التي تناسب غرف الطعام والمعيشة ومدخل المنزل وتضفي لمسة حيوية على أي مساحة.



ضمت مجموعة Aura أيضاً صوفا Bora العصرية بتصميمها الناعم وبلونها الأرجواني الدافئ. وتكتمل أناقة المنزل مع التصميم الفريد، وكرسي Croix الجانبي بأرجله الثلاثة وانحناءاته المميزة، إلى جانب الإكسسوارات باللون الوردي الفاتح للمسةٍ من الجاذبية والرقي. إضافة إلى طاولة Kaya الرخامية بقاعدتها الهندسية ولونها الأسود التي تعكس جمال التشكيلة وتواصل النجاح الذي حققته طاولات الطعام الأكبر حجماً في التشكيلات السابقة.


Content Stare


أما الإكسسوارات في تشكيلة ربيع وصيف 2022 من أورا فشملت مجموعة أدوات المائدة Michelle بلمسات مميزة باللونين الأرجواني والذهبي، ومجموعة Madel المستوحاة من الطبيعة بزخارف أوراق الأشجار الخضراء، بالإضافة إلى أوعية خشبية وأدوات ذهبية لإضفاء طابعٍ متجددٍ ومرح. كما تتضمن مجموعة الإكسسوارات لموسم ربيع وصيف 2022 قطعاً للزينة وحاملات كتب ومزهريات وحاملات شموع وأدوات تقديم بأحجار شبه كريمة ولمسات معدنية وتدرجات لونية مميزة.




فيديو:
لمحبي الهواتف الكبيرة بسعر مناسب: نوكيا G50