ساعات جديدة لعشاق المغامرات من Swatch

ساعات جديدة لعشاق المغامرات من Swatch

أطلقت Swatch ثلاث ساعات جديدة وسبعة تصميمات رقمية على منصتها SWATCH X YOU تجسد روح الرياضات الشتوية التي ستنطلق قريباً في بكين، تلبي طموح عشاق المغامرات بساعات تتحدى المنحدرات.

تضم الإصدارات الجديدة ساعة بتصميم Gent وساعتين بتصميم New Gent، حيث دمجت Swatch شعار الفنانة Lin Cunzhen للألعاب الأولمبية بكين 2022 جنباً إلى جنب مع العناصر التقليدية والحديثة للثقافة الصينية، كتقليد الطاوية وحيوية الرياضات الشتوية.



فساعة CHARM OF CALLIGRAPHY تضفي لمسة من الألوان الساحرة والرمزية العميقة إلى المعصم، حيث يمثل اللونان الأحمر والأصفر الشغف والشباب والحيوية. وتأتي بعلبة مقاس 34 ملم، وزجاج وإبزيم مصنعة جميعها من من مواد ذات مصادر حيوية، في حين يأتي قرص الساعة بمؤشرات بيضاء وصفراء.

وتحيي ساعة RED RIVERS AND MOUNTAINS الاعتقاد المعروف للطاوية أن الجنة والإنسان هما كيان واحد من خلال نموذج الطباعة الجذاب على جميع أجزاء سوار الساعة الأحمر الشفاف المصنوع من السيليكون. وتأتي العلبة بقياس 41 ملم.

أما ساعة CHINESE WINTER SCENERY فتوجه الأنظار نحو الأنماط الزرقاء التي تستخدمها Lin Cunzhen في شعار الألعاب الأولمبية بكين 2022 لتمثل الأحلام والمستقبل ونقاء الثلج والجليد، وتأتي بعلبة قياس 41 ملم.


من جهة أخرى، أطلقت Swatch سبعة تصميمات تحتفل بخمسة عشر رياضة شتوية مختلفة على منصة Swatch x You، تتدفق منها الألوان الحيوية والطاقة والرسومات ذات اللمسات العتيقة، لتدعوا الناس إلى ابتكار ساعاتهم الفريدة من Swatch في غضون دقائق.

استمدت تصميمات Swatch X You الرقمية الإلهام من البطاقات البريدية الكلاسيكية ذات الألوان الزاهية وتحتفل بالرياضات الشتوية فائقة السرعة للزلاجات الجماعية، والزلاجات الصدرية والزحافات الصدرية. حيث يظهر لاعبو رياضة هوكي الجليد مع الخوذات وكرات الصولجان والعصي، والرياضيون الذين يتزلجون على أرض جليدية، إضافة إلى التصميم الذي يحتفل برياضة التزلج الحر والتزلج على المنحدرات الجليدية والقفز التزلجي وغيرها.




فيديو:
شاشة مثالية للمكتب المنزلي من بنكيو BenQ GW2485TC