تشكيلة مفروشات الأعياد من انتيريرز

قطع مميزة من الأثاث الأنيق، فريدة من نوعها، تعيد إضفاء الحيوية والفرح في أجواء الأعياد المترافقة مع أشهر الشتاء، كشفت عنها انتيريرز، الوجهة الرائدة للأثاث الفاخر في الإمارات.

تتضمن تشكيلة انتيريرز اكسسوارات Uttermost، العلامة التجارية المرموقة التي تتميز بالجودة والتصاميم الرائعة وتقدم تشكيلة مختارة من المنتجات الأنيقة للارتقاء بأجواء المنازل خلال موسم العطلات، وتشمل ديكورات Abella الخزفية للحائط التي تتميز بتصميمها على شكل زهور بيضاء يمكن تعليقها على الحائط أو وضعها فوق الطاولة.



لوحة Golden Raindrops المرسومة يدوياً هي أيضاً قطعة فنية مميزة رسمت على القماش، تتماشى ظلال ألوانها مع لمسات زاهية من اللون الذهبي. يمكن تعليق هذه اللوحة أفقياً أو عمودياً. كذلك الأمر مع ديكورات Avarie المعدنية للحوائط التي تأتي بثلاث قطع بأشكال منحنية ثلاثية الأبعاد مع قضبان معدنية مشعة مطلية باللون الذهبي. ومرآة Aries المثالية للمدخل أو أعلى الأريكة، والتي يمكن تعليقها أفقياً أو عمودياً. وصندوق الديكور Stacked متعدد الألوان، وصينية Balkan بإطاراتها الحديدية المطلية باللون الذهبي والمصنوعة يدوياً.

مجموعة إنتيريرز تشمل أيضاً حامل شموع Riad المستوحى من الطراز المغربي، وحامل شموع Kiernan المطلي بالنيكل المصقول، وأكسسوار Coin Toss المؤلفة من ثلاثة حلقات صلبة من الرخام الأبيض مدعومة بقضبان كروم مصقولة وقاعدة بلورية أنيقة. وإكسسوار Alize Black من الرخام الأسود الأنيق الذي يتخذ شكل الماس مدعوم بقاعدة من الكريستال، وإكسسوار الفني من الزجاج الملون والذي يتميز بملمسه الفريد ووزنه الثقيل الذي يمنحه المزيد من الفخامة.



وأخيرا، تقدم إنتيريرز مساند الكتب Amiya المصنوعة من الرخام الرمادي السميك مع حواف غير مستوية وقواعد مكعبة مصنوعة من الكريستال. ويتميز التصميم المذهل للرخام بالأناقة الفائقة حيث يبرز الألوان المحايدة لأي رف كتب، ما يوفر إحساساً بالرقي والفخامة.






جزر المالديف: رحلة من العمر إلى أجمل جزر العالم

<iframe width="802" height="451" src="https://www.youtube.com/embed/H0BCwxI8T3k" title="YouTube video player" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>