أوميغا.. ساعة الأناقة بتصميمن جديدين

كشفت "أوميغا" الشهيرة في عالم السعات عن تقديمها تصميمن جديدين في تشكيلتها المتميزة، يتميزان بقرص مقبب من المالاكيت المزخرف الذي يمكن التعرف عليه مباشرة بسب ألوانه الخضراء الهادئة، وتوزيعه المتناغم في مناطق مركزية ظاهرة.

وتعد مادة المالاكيت مادة تم الفخر بها منذ العصور القديمة، واستخدمت لأغراض محددة مثل إنشاء القصور والكنائس.



ويتميز تصميم ساعتي تريزور بمنح أقراص المالاكيت علامات الساعات ذات الأرقام الرومانية والعقارب المصقولة بالألماس من ذهب مون شاين عيار 18 قيراط. وهي سبيكة حصرية من أروع إبداعات أوميغا، حيث استوحي ذهب مون شاين من ضوء القمر الساطع في سماء زرقاء داكنة، ويحمل درجة لون أفتح من الذهب الأصفر التقليدي، كما يوفر مقاومة عالية لبهتان اللون واللمعان مع مرور الوقت.

وصنعت علب متميزة لكل من ساعاتي ترزور الجديدتين، مقاس 36 ملم من ذهب مون شاين عيار 18 قيراط، مع إضافة مميزة لـ 38 قطع كاملة من الألماس، والتي تزين الساعة بأناقة على طول الجوانب. بالإضافة إلى ماسة واحدة موضوعة على التاج محاطة بزهرة أوميغا من السيراميك السائل الأحمر، تتميز الساعة أيضاً بعلبة خلفية معدنية مصقولة.



ويمكن اختيار أحزمة الساعة حسب الرغبة من بين خيارين جميلين، سواء شبكي من ذهب مون شاين عيار 18 قيراط بنمط يشبه الحرير، أو سوار جلدي أخضر متلألئ.

ساعة تريزور الجديدة من أوميغا دفعت بأعلى معايير أوميغا كاليبر 4061، ويتم تقديمها مع ضمان كامل للعلامة التجارية لمدة 5 سنوات تماشياً مع معايير أوميغا الاستثنائية للجودة.




فيديو:
أهم عدسة لأي مصور على الإطلاق: سوني 35 مم جي ماستر – Sony 35mm F1.4 G master