عين دبي تبدأ باستقبال زوارها

عين دبي تبدأ باستقبال زوارها

بدأت عجلة المشاهدة الأضخم والأعلى في العالم، عين دبي، تستقبل زوارها في مقصوراتها الـ 48 التي تحملهم في تجربة ساحرة عبر رحلات تستمر كل منها لـ 38 دقيقة.

وبدأت عجلية عين دبي استقبال زوارها بحفل ضخم تزينت به سماء دبي وأفقها بالألعاب النارية وعروض الأضواء والدرون وأصوات موسيقى "الدي جي" الحيوية، لتظهر الأعجوبة الهندسية التي تتيح لزوارها تجربة فريدة من نوعها على ارتفاع يصل حتى 210 متر فوق الأرض، متفوقة على عجلة هاي رولير الشهيرة في لاس فيغاس والتي ترتفع 167.6 متر، ما جعلها تستحق حيازة رقم قياسي عالمي في قلب جزيرة بلوواترز.



وتضم عجلة عين دبي 3 فئات من المقصورات التي تناسب الجميع. فهناك مقصورات المشاهدة التي تعد مثالية للباحثين عن الاستمتاع بالمناظر البانورامية والتقاط الصور الاستثنائية. ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء التي تتتضمن العديد من الخدمات المميزة مثل المشروبات. إلى جانب فئة المقصورات الخاصة فيمكن للراغبين حجز مقصورة كاملة تناسب احتياجاتهم المتعددة سواء كانت عقد اجتماع عمل لكبار الشخصيات، أو إقامة حفل عيد ميلاد مدهش وجميل.

وتستوعب كل مقصورة من مقصورات عجلة دبي 40 راكباً، إذ تبلغ مساحتها 30 متراً. كما أنها محمية بزجاج مزدوج عالي الجودة يقي الركاب من الأشعة تحت الحمراء والأشعة البنفسجية، وفي الوقت نفسه يوفر إضاءة مثالية ورؤية واضحة.

تبدأ أسعار جولات عين دبي من 130 درهماً إماراتياً.

للحجز والاستعلام، اضغط هنا..






فيديو:
شرح معدات الإضاءة في التصوير والفيديو - موسوعة الفيديو (فيديوبيديا) الحلقة: 16