كيف تزرعين الأعشاب في مطبخك

كيف تزرعين الأعشاب في مطبخك

من الصعب على الذين يعيشون في منازل طابقية ليس لها فسحة أرضية خارجية أن يستمتعوا بزراعة النباتات، خاصة أن العناية بها في الأماكن المغلقة قد تكون متعبة وتحتاج إلى المزيد من المعرفة والمهارة.

إلا أن ركن التكنولوجيا الفرنسي في متجر بيتا (b8ta) بدبي، قدم حلاً مميزاً عبر الحدائق الذكية التي تأتي بأشكال وأحجام مختلفة، يمكن شراؤها من خلال المنصة الخاصة بالمتجر أو عبر الإنترنت، وتتيح لك الحصول على أعشاب طازجة مباشرة من مطبخك، كما أنها تضيف لمسة خضراء جميلة على ديكور منزلك.



فسواء رغبت بزهور على طاولتك، أو تشكيلة من الخضروات والأعشاب في حديقة معلقة، تقدم شركة "بريت آ بوسيه" الفرنسية تصميمات فريدة تؤمن جميع الظروف اللازمة لنمو النباتات حتى في المناطق الجافة مثل الإمارات، فهي توفر لها الإضاءة والمياه والعناصر الغذائية حسب احتياجات النبات.

تنمو هذه النباتات في وعاء متكامل قابل للتحلل 100% بحيث يمكن استخدامه نفسه كسماد عند استبداله، وكل وعاء يقدم نباتاً مزهراً لك، إذ يتوفر أكثر من 60 وعاء نباتياً مختلفاً مناسبة لزراعتها في الحدائق الحدائق الداخلية والشقق غير المضيئة. فحدائق المنزل الذكية من "بريت آ بوسيه" تتميز بتصميمها وسهولة الوصول إليها والتحكم بها بشكل كامل، إلى جانب إمكانية استخدامها في كل مكان.

الحدائق المنزلية الذكية متوفرة الآن في متجر بيتا (b8ta) بدبي، وتى 31 ديسمبر القادم.




فيديو:
كيف تربح المال من قناتك على يوتيوب