لمسات فاخرة على منزلك من Chattels & More

لمسات فاخرة على منزلك من Chattels & More

مع حلول فصل الصيف، أطلقت Chattels & More أحدث مجموعاتها التي تحمل عنوان "إكسسوارات فاخرة" أو "Fancy Accessories"، وتضم أثاثاً راقياً وإكسسوارات أنيقة مصنوعة من أقمشة وخامات مبهرة بتصاميم متميزة لتزيين المنزل بقطع استثنائية ستترك بصمة واضحة.

تحتوي المجموعة على عدد كبير من الإكسسوارات المصنوعة من المواد الخام مثل الرخام وفخار التراكوتا، ولابد أن هذه القطع ستثير الانتباه وتوفر راحة فائقة وشكل جمالي وعملي للمنزل. تناسب هذه المجموعة الأنيقة مختلف الأذواق والأنماط وتأتي بألوان مثيرة للاهتمام مثل الأصفر الفاخر والرمادي القوي. على الرغم من أن قطع المجموعة بسيطة ولكنها مختلفة ويمكنها أن تضفي على المنزل شكلاً فريداً وأصلياً، فهي مجموعة تعزز جواً هادئاً ينضح فخامة.



وتشتمل المجموعة على قطعة إكسسوار بداخلها فراشات ذهبية وسوداء حيث تزين الفراشات الذهبية المتلألئة هذه القطعة الرائعة التي ستترك أثراً أنيقاً على أي طاولة، خاصةً إذا وُضعت على طاولة رائعة من الرخام ذات اللون الرمادي لتعزيز جو رائع ومتميز. وتمثال فهد بالفسيفساء، وطقم العشاء الرقيق بنمط الهندسة الكلاسيكية التي تساعد على تهدئة الذهن، إلى جانب اللوحات الفنية الجريئة والجميلة.




فيديو:
أفضل فلاش صغير الحجم لكاميرات سوني