مجاناً.. استمتع بلقاء مانشستر سيتي وتشيلسي في إكسبو 2020

مجاناً.. استمتع بلقاء مانشستر سيتي وتشيلسي في إكسبو 2020

أعلن إكسبو 2020 دبي عن توفيره فرصة لعشاق كرة القدم، تتيح لهم الاستمتاع بمتابعة المواجهة الكروية بين نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ونادي تشيلسي صاحب المركز الثاني على سلم الترتيب.

تنطلق الفعالية المجانية عند الساعة 3 ظهرا، يوم غد السبت 15 يناير، في حديقة المهرجان في إكسبو 2020، حيث يمكن لمشجعي السيتي الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الممتعة بحضور التميمة الرسمية لنادي مانشستر سيتي "مون بيم".



تبث المباراة على شاشة عرض ضخمة في حديقة المهرجان، وتنطلق المباراة في الساعة 4.30 بتوقيت الإمارات. وقبيل انطلاق المواجهة، سيستمع الحضور باستعراض مميز من عمار الخضيري، بطل الإمارات 3 مرات وبطل العرب في كرة القدم الاستعراضية، وأحد أفضل الاستعراضيين الكرويين في المنطقة.

ولمزيد من الراحة والمتعة، تقدم عربات الطعام للجمهور باقة من الأطباق الشهية والمشروبات النباتية ضمن مهرجان الطعام النباتي في إكسبو 2020 دبي، فيما يحصل المشجعون الذي يرتدون قميص السيتي خلال الفعالية على قسيمة مشروب مجانية يمكنهم استبدالها خلال متابعة المباراة التي يسعى خلالها السيتي إلى تعزيز تقدمه على غريمه اللدود تشيلسي في سلم ترتيب البطولة.



وإلى جانب شراء تذكرة دخول لإكسبو 2020 دبي، تتضمن حضور الفعالية، يجب على الجمهور إبراز ما يثبت حصولهم على التطعيم، أو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 72 ساعة، كما يمكن للزوار تحميل تصريح مرور إكسبو 2020 دبي على تطبيق الحصن.




فيديو:
لابتوب دخل موسوعة جينيس: LG Gram 16