مئات الفرسان في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز

مئات الفرسان في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز

تنطلق يوم الجمعة المقبل، 14 يناير، فعاليات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في نسختها التاسعة، في نادي أبوظبي للفروسية، لتشهد تنافس أكثر من 230 فارساً وفارسة يمثلون أكثر من 20 دولة ضمن 18 منافسة.

تقدم البطولة التي تستمر حتى 16 يناير الجاري، العديد من الجوائز القيمة التي يبلغ مجموع قيمتها 658 ألف درهماً إماراتياً، كما توفر منصة هامة للفارسات والفرسان لتأكيد قدراتهم واستعراض مواهبهم.





ويخوض المشاركون المنافسات في فئات CSICh-A، وCSIJ-A، وCSIYR، وCSIY، وCSIL2، والفئة الوطنية الخاصة، كما تشهد البطولة عودة فئة "مواهب أكاديمية فاطمة بنت مبارك". فيما يمكن لعشاق الخيول والفروسية أن يتابعوا البث الحي والمباشر لفعاليات الحدث ومسابقاته المتنوعة عبر قناة ياس أو عبر منصة اليوتيوب الخاصة بأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.

تشهد البطولة أيضاً العديد من ورشات التصوير الفيديوغرافي الرياضي التي تساعد هواة التصوير على التعرف بأساسيات التصوير الرياضي، وزوايا التصوير الأمثل لالتقاط أجمل اللحظات، وكيفية استخدام أدوات التصوير والكاميرات واختيار الإعدادات المناسبة للقطات المختلفة، للحصول على أفضل النتائج بأعلى معايير الاحترافية.



وحرصاً على صحة وسلامة المشاركين والحضور وكوادر العمل، يطبق منظمو الحدث مجموعة من الإجراءات الوقائية تماشياً مع التوجيهات الحكومية بهذا الشأن، وتتضمن هذه التدابير إجراءات الفحوصات الدورية، وارتداء الكمامات واتباع قواعد التباعد الاجتماعي، وتعقيم الأماكن العامة.




فيديو:
توب جولف دبي: أجمل مكان لرياضة الجولف للمبتدئين