فرقة الروك الأسطورية فو فايترز في جزيرة ياس

ر

كشفت حلبة مرسى ياس عن حفلة جديدة ضمن برنامج مهرجان يا سلام لحفلات ما بعد سباق جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، تحييها فرقة الروك الأسطورية "فو فايترز"، مساء يوم الأحد 12 ديسمبر المقبل في الاتحاد بارك.

وكانت فرقة فو فايترز قد حازت على 12 جائزة جرامي خلال مسيرتها التي انطلقت في عام 1995، وتضم العديد من كبار نجوم موسيقى الروك مثل دايف جروهل، وتايلر هاوكنز، ونايت ميندل، وكرس شيفليت، وبات سمير، ورامي جافي، وتعد آخر فرقة أمريكية عظيمة تحيي حفلاتها في كبرى الملاعب.



وفي 5 فبراير من هذا العام، أصدرت فرقة "فو فايترز" ألبومها الغنائي العاشر والمنتظر الذي يحمل عنوان "ميديسين أت ميدنايت"، مسبوقًا بمجموعة من الأغاني المنفردة التي لاقت إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، وتصدرت من خلالها قوائم أفضل الأغاني، ومن ضمنها أغنيات "شايم شايم" و"نو سون أوف ماين" وأنشودة "وايتنغ أون إيه وور".

وبهذا الحفل، تنضم الفرقة إلى نخبة من كبار نجوم الموسيقى العالميين المشاركين في المهرجان، مثل خالد وستورمزي ولويس كابالدي.

ويمكن لحامل التذاكر الاستمتاع بجميع فعاليات وأحداث عطلة أسبوع السباق، شاملة حفلة أمسية الخميس التي يحييها النجم العالمي خالد، كما يمكن لحاملي التذاكر فئة يوم واحد ويومين حضور الحفلة المتوافقة مع يوم التذكرة التي بحوزتهم إضافة إلى حفلة يوم الخميس، فيما يمكن لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام حضور جميع حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2021.

ويتعين على حاملي تذاكر الفورمولا1 الراغبين بحضور حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق تفعيل تذكرة الحفلة داخل حلبة مرسى ياس خلال اليوم المتوافق مع الحفلة الراغبين بحضورها.




shorts
ناس: فيديو قصير في إكسبو 2020 دبي