نجوم رياضات الفنون القتالية المختلطة في أبوظبي

نجوم رياضات الفنون القتالية المختلطة في أبوظبي

كشفت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي عن تنظيمها برنامجاً من التجارب التي تيح لجمهور رياضات الفنون القتالية المختلطة الفرصة للتواصل مع نجوم هذه الرياضات، واستكشاف تدريبات اللياقة البدنية الخاصة بهم، وذلك ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي التي تشتمل على تجارب إقامة ولياقة بدنية "إسكيب أند إيفولف".

هذه التجارب الخاصة تتيح للجمهور الاستمتاع بإقامة فندقية فاخرة، مع التعرف عن قرب إلى إسرار رياضة الفنون القتالية المختلطة، ضمن أنشطة وفعاليات الأسبوع التي تتضمن أيضاً نزالات "يو إف سي 267: بلاهوفيتش ضد تيكسيرا" يوم 30 أكتوبر الحالي في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.



وتقدّم تجارب" إسكيب أند إيفولف" على مدى يومين سلسلةً من ورش عمل رياضات الفنون القتالية المختلطة، والتي تشتمل على جلسات تدريبية على مهارات الهجوم والقدرات البدنية، تحت إشراف المدرب الدولي فراس ذهبي، وعدد من أبرز نجوم "يو إف سي"، منهم التونسي المُقيم في الإمارات منير لزاز المُلقب بالقناص، والذي ينافس في فئة الوزن المتوسط. وتُستكمل الجلسات التدريبية بحوارات مفتوحة وورش عملٍ حصرية مع نجوم "يو إف سي".

تتضمن التجارب المتاحة تذاكر لحضور بطولة "يو إف سي 267: بلاهوفيتش ضد تيكسيرا"، والإقامة لليلة واحدة في فندق دبليو أبوظبي، ووجبتي الفطور والغداء، وأربع جلسات تدريبية يقدمها مركز ترايستار جيم والمدرب فراس ذهبي، بالإضافة إلى جلستين للتعافي الذهني والبدني، والحصول على تذكارات رياضية خاصة.

كما تتيح أيضاً إمكانية تسجيل الحضور لأنشطة "أسبوع أبوظبي للتحدي"، بما في ذلك المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة "يو إف سي 267" في الاتحاد أرينا يوم الثلاثاء 28 أكتوبر، وفعالية الوزن في الاتحاد أرينا يوم الجمعة 29 أكتوبر، بالإضافة إلى الفعالية الرئيسية يوم السبت 30 أكتوبر.

يذكر أن بطولة "يو إف سي 267: بلاهوفيتش ضد تيكسيرا" تشكل ختاماً مثالياً يسدل الستار على فعاليات "أسبوع أبوظبي للتحدي"، حيث تشهد قائمة من النزالات القوية أبرزها مواجهة مرتقبة عندما يدافع البطل البولندي يان بلاهوفيتش عن لقب فئة وزن الخفيف الثقيل ضد منافسه الأمريكي المُصنف الأول جلوفر تيكسيرا.

تبدأ أسعار الباقات من 2.200 درهماً إماراتياً، ويمكن الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
شرح معدات الإضاءة في التصوير والفيديو - موسوعة الفيديو (فيديوبيديا) الحلقة: 16